الرئيسية رياضة الناخب الوطني للسيدات…تجاوز المنتخب التونسي وبلوغ الدور الرابع والأخير من الإقصائيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

الناخب الوطني للسيدات…تجاوز المنتخب التونسي وبلوغ الدور الرابع والأخير من الإقصائيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

34b5258bf07626b2caa47ee39d38d7b5.png
كتبه كتب في 28 فبراير، 2024 - 8:23 صباحًا

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات، خورخي فيلدا، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن طموح لبؤات الأطلس يتمثل في تجاوز المنتخب التونسي وبلوغ الدور الرابع والأخير من الإقصائيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وأضاف السيد فيلدا، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بعد حصة تدريبية بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، استعدادا لمواجهة نظيره التونسي في إياب الدور الثالث وما قبل الأخير من الإقصائيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، أن التواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات إفريقية في الدور الأخير سيشكل نجاحا كبيرا بالنسبة للمنتخب الوطني الذي سيسعى جاهدا لحجز بطاقة التأهل لهذا الحدث الرياضي العالمي.

وأبرز أنه بعد الفوز في مباراة الذهاب (1-2) ضد المنتخب التونسي خارج الميدان فإن لاعبات المنتخب الوطني على أهبة الاستعداد لتأكيد هذه النتيجة الإيجابية في مواجهة الإياب، وحسم التأهل إلى الدور الرابع و الأخير، مضيفا أن المجموعة تعي أن مباراة الغد ستكون مختلفة عن الذهاب والهدف هو تحقيق الانتصار وتحسين العديد من الجوانب التقنية.

مشاركة