الرئيسية رياضة المنتخب المغربي الرديف يكسب رهان وديته أمام سنغافورةبثلاثية مدوية

المنتخب المغربي الرديف يكسب رهان وديته أمام سنغافورةبثلاثية مدوية

IMG 20211117 WA0008.jpg
كتبه كتب في 17 نوفمبر، 2021 - 9:30 صباحًا

صوت العدالة:عصام شوقي

 
نجح المنتخب الرديف، من كسب رهان وديته الثانية ضد نظيره السنغافوري بدبي الإماراتية، بعد التغلب عليه الثلاثاء بثلاثة أهداف لهدفين، علما أنه انتصر في الأولى على البحرين.
وأكد مدرب المنتخب الوطني الرديف، الحسين عموتة، أن المعسكر الذي أجرته المجموعة ما كان لا بأس به من حيث التقييم الشامل، مؤكداً أن هذه المناسبة التي عرفت إقامة مبارتين وديتين أتاحتا الفرصة لكل اللاعبين للتواجد تحت المعاينة والاختبار.
وأوضح عموتة، أن الخصم السنغافوري لم يكن في المستوى المرجو والمطلوب للتحضير لكأس العرب، لكننا نرى هذه المواجهة بصورة إيجابية، فقد حافظنا على نسق استعداداتنا للمسابقة القادمة وكذلك حظي اللاعبون بفرصتهم الكاملة، قائلا:”وقفنا في هذا المعسكر وما تخلله من لقاءان على الشق الهجومي الذي كان فعالا بشكل كبير، كما رصدنا بعض الأخطاء في الناحية الدفاعية، لكن التربص الإعدادي كان لا بأس به باعتبار أننا أجرينا مبارتيْن تسمحان لنا بمواصلة السير في نفس النسق والإيقاع”.
يشار إلى أن هذا المعسكر الإعدادي يدخل في إطار التحضير لنهائيات كأس العرب التي ستنطلق في الـ30 من نونبر الحالي بدولة قطر، وستستمر إلى غاية الـ18 من دجنبر المقبل، ويقع المنتخب الوطني في المجموعة التي تضم السعودية والأردن وفلسطين.

مشاركة