الرئيسية أحداث المجتمع المكتب السياسي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية يعزي في وفاة البروفيسور مولاي ادريس عرشان

المكتب السياسي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية يعزي في وفاة البروفيسور مولاي ادريس عرشان

552.jpg
كتبه كتب في 11 يوليو، 2021 - 10:21 صباحًا
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي). (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ). صدق الله الله العظيم.

يتقدم المكتب السياسي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية بخالص العزاء وعظيم المواساة للسيد الأمين العام للحزب في وفاة عمه والسيد رئيس مجلس الرئاسة في وفاة أخيه مولاي ادريس عرشان ،تغمده الله برحمته،وألهم ذويه الصبر والسلوان.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم كافة أعضاء وعضوات المكتب السياسي والمجلس الوطني ،وكل مناضلات ومناضلي الحزب بخالص التعازي القلبية لأسرة عرشان الكريمة الكبيرة والصغيرة ،سائلين المولى عز وجل أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان المرحوم،رئيسا للهيئة الوطنية للأطباءوالطبيب الخاص للمرحوم الملك الحسن الثاني ،طيب الله ثراه،، طبيب مختص في الأمراض الصدرية والباطنية، حقق إشعاعا وطنيا بفضل مهارته وحنكته، وساهم في تأطير أجيال من الأطباء الأكفاء، بخبرته التي جعلته يحظى بتقدير على الصعيدين الوطني والدولي.

كما استطاع المرحوم أن يبصم بكفاءته المتميزة هذا المجال، عرف ،بخصاله النبيلة وإنسانيته التي طبعت مساره المهني، وكذا بالخدمات التي قدم كطبيب لبلده لعدة عقود.

تم تكريم البروفيسورين مولاي ادريس عرشان الى جانب مولاي الطاهر العلوي، اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدماها في مجالي الطب والصحة سنة 2018,بالإضافة إلى تكريمه في مناسبات عديدة ،لما للطبيب الانسان من صيت وطني وعالميه.

للإشارة مراسيم الدفن ستجرى غدا بعد صلاة الظهر بمقبرة أيت بوحبى الحجامة.

مشاركة