الرئيسية رياضة المغرب الفاسي يكتفي بالتعادل أمام نهضة الزمامرة

المغرب الفاسي يكتفي بالتعادل أمام نهضة الزمامرة

IMG 20230926 WA0000.jpg
كتبه كتب في 26 سبتمبر، 2023 - 9:19 صباحًا

رشيد دويري علوي

برسم الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية القسم الاول وعلى أرضية ملعب الشهيد أحمد شكري وبتنقل جماهيري جد محترم من طرف المساند الرسمي للنمور مجموعة “الفاطال تيغرز”
تعادل فريق المغرب الفاسي بهدف لمثله ضد فريق أتليتك نهضة الزمامرة، مباراة لم تكن سهلة أمام الطرفين لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب.
فريق نهضة الزمامرة كان السباق للتسجيل في الدقيقة 30 من أطوار الشوط الأول عن طريق اللاعب “أيمن مطاوع” بعدها بحث أبناء السكيتيوي عن تعديل الكفة لكن دون جدوى لينهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الارض بهدف نظيف.


مع بداية الشوط الثاني أقحم الإطار طارق السكيتيوي كل من اللاعب “الجناتي” “لكزير” و”مصطفى الصهد” هذا الاخير الذي استطاع أن يحول عقارب الساعة الى الصفر معلنا هدف التعادل في الدقيقة 52. هدف حرر لاعبي الماص، بسبب التغيرات التي قام بها السكيتيوي والتي أعطيت دينامية للفريق
التغييرات التي أقدم عليها المدربان معا أنعشت الخطوط الأمامية للفريقين لاسيما في الشوط الثاني الدي بادر الطرفان للتهديف وتسجيل هدف ثان لكل فريق الهدفان اللدان لم يحتسبا بعد قرار الحكم والتواصل مع غرفة الفار وبالتالي اقتسام النقاط بين أبناء “عزيز كركاش” و “طارق السكيتيوي”.
ليجمد فريق المغرب الفاسي رصيده ب 6 نقاط في الصف السادس الى جانب السوالم واسفي واتواركة. بينما الزمامرة احتلت الصف الحادي عشر ب 4 نقاط الى جانب اتحاد طنجة.

مشاركة