الرئيسية أخبار وطنية المسابقة الدولية للصيد العمودي بالطعم الاصطناعي فوق القوارب بطنجة تجمع بين الترفيه والعمل الاجتماعي.

المسابقة الدولية للصيد العمودي بالطعم الاصطناعي فوق القوارب بطنجة تجمع بين الترفيه والعمل الاجتماعي.

كتبه كتب في 24 سبتمبر، 2022 - 8:22 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

جمعت الدورة الأولى للمسابقة الدولية كاس مضيق البوغاز الخاصة بالصيد العمودي بالطعم الاصطناعي فوق القوارب، المنظمة في الفترة الممتدة ما بين 22 و 25 شتنبر 2022، من طرف النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، الذي يرأسه أحمد بناني، بين الجانب الترفيهي والعمل الاجتماعي.

وعرف اليوم الثاني من التظاهرة، السبت 24 شتنبر 2022، توزيع الجوائز على الفائزين في الدورة الأولى للمسابقة الدولية كاس مضيق البوغاز الخاصة بالصيد العمودي بالطعم الاصطناعي فوق القوارب،
وذلك بحضور كل من: النائب البرلماني عادل الدفوف نائب عمدة طنجة، رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية يوسف بنجلون، رضوان بوحديد نائب رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، توزيع الجوائز على، الصيادين المحتلين للصفوف الثلاثة الاولى.
فقد قام النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، الذي يرأسه أحمد بناني، بتوزيع الاسماك المصطادة، في التظاهرة الدولية، على مجموعة من الجمعيات الخيرات ودور الأيتام المتواجدة بطنجة.
فقد ادخلت مبادرة النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، ذات الطابع الاجتماعي والانساني الصرف، الفرحة والسرورة على وجوه الفئات المستهدفة.
كما روعي في التظاهرة الدولية، الحرص على اصطياد الاسماك، بطريقة قانونية، عبر عدم استهداف الاصناف من الاسماك، المعنية بالراحة البيولوجية.

مشاركة