الرئيسية أحداث المجتمع المركز الوطني للتخييم او مركز الاصطياف بمدينة الصويرية القديمة إقليم آسفي يكتسي حلة جديدة ورائعة…

المركز الوطني للتخييم او مركز الاصطياف بمدينة الصويرية القديمة إقليم آسفي يكتسي حلة جديدة ورائعة…

كتبه كتب في 2 يوليو، 2022 - 4:45 مساءً

صوت العدالة- مجتمع

قبيل إنطلاق موسم الإصطياف او موسم التخييم لهده السنة يكتسي مركز الوطني للتخييم بمدينة الصويرة القديمة حلة جديدة وجميلة لإستقبال الأطفال والشباب للتخييم خلال هدا الموسم الصيفي….

الحلة الجديدة و الصور الجميلة والرائعة التي أصبح عليها مركز التخييم هدا لم يعهدها المتتبعون للشأن المخيمات الصيفية من قبل….

فعند ولوجك لهدا المركز ومنذ دخولك في وهلتك الأولى له ترى و تلاحظ تغيير جذري كبير وخصوصا فيما يتعلق بصيانة واصلاح جميع اروقة واجنحة هدا المركز التخييمي والتي ستكون قيمة مضافة للمخيمات أثناء مراحل التخييم هده السنة….

إن مثل هذه المشاريع التي تشمل تهيئة مختلف مرافق هدا المركز التخييمي التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل “قطاع الشباب” بمدينة آسفي كان ورائها السيد المدير الإقليمي عبد الحفيظ المرجاني لقطاع الشباب بهده المدينة….

فإن تأهيل وصيانة واصلاح مثل هده المراكز التي تعتبر متنفس للشباب والأطفال أثناء استقبلهم بهده المراكز لقضاء أيام عطلتهم الخاصة بمراحل التخييم بها ودلك من أجل تفريغ طاقاتهم وصقل مواهبهم الفنية والابداعية والتربوية الاجتماعية والثقافية التنشيطية الترفيهية أثناء مراحل تخييمهم بمثل هذا المراكز الاصطيافية…

فلن يختلف أحد و لن ينكر المجهود الجبار الذي قامت به مديرية قطاع الشباب بمدينة آسفي في شخص مديرها الإقليمي لقطاع الشباب حتى يصبح هدا المركز التخييمي على ما تشاهدون عليه من حلة جديدة عبر هده الصور الحصرية والجميلة المعروضة أمامكم….

فهنيئا لقطاع الشباب بهدا الإنجاز الرائع وهنيئا لشباب وطفولة المخيمات الصيفية بالمغرب بهدا المركز في حلته الجديدة وهنيئا لطفولة وشباب إقليم مدينة آسفي بهدا المركز الاصطيافي في حلته الرائعة كما نحيي المقاولة المشرفة على الصيانة والاصلاح التي اشرفت على نهايتها…..

تصوير متابعة وتغطية من جريدة صوت العدالة من عين المكان…..

مشاركة