الرئيسية رياضة اللاعب الدولي المغربي زياش في طريقه لباريس سان جيرمان الفرنسي.

اللاعب الدولي المغربي زياش في طريقه لباريس سان جيرمان الفرنسي.

0608af49fc55917f15079a3963cf4d4d.jpg
كتبه كتب في 10 أبريل، 2023 - 4:43 مساءً

صوت العدالة-0 رياضة

يظهر ان نادي باريس سان جيرمان عازم على التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، حيث أفاد تقرير إخباري لموقع “فوتبال فان كاست” الإنجليزي، أنه من المرتقب أن يتخذ نادي حديقة الأمراء خطوة جديدة للتعاقد مع جناح تشيلسي ،صانع ألعاب المنتخب المغربي في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي ذات السياق ،أضاف التقرير، أن اللاعب المغربي عانى من موسم محبط على ملعب ستامفورد بريدج، حيث كافح من أجل أن يصبح لاعبًا رئيسيا باستمرار تحت قيادة توماس توخيل وجراهام بوتر. حيث بدأ اللاعب البالغ من العمر 30 عاما في ست مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع سبع مباريات أخرى قادمة من مقاعد البدلاء، ولم يحل سوى بداية واحدة في طريقه في دوري الأبطال.

حيث بدا الأمر في يناير الماضي كما لو أن زياش قد يغادر تشيلسي، حيث كان باريس سان جيرمان يتطلع إلى إبرام صفقة لتوقيعه في وقت متأخر من النافذة. لكن في النهاية، فشل الانتقال وظل اللاعب المغربي الدولي في غرب لندن حتى نهاية الموسم الحالي.

وبات رحيل زياش أمر محتم ، على الرغم من أن صفقة البلوز الحالية لا تنتهي حتى عام 2025. وتشير تقارير إلىإلى أن أن باريس سان جيرمان يرفض التنازل عن صفقة زياش.

وحسب موقع “فوتبال انسيدر” ، فإن العمالقة الفرنسيين “على استعداد لإحياء اهتمامهم باللاعب المغربي زياش هذا الصيف، ويتطلعون إلى إبرام عقد طويل الأمد”.

مشاركة