الرئيسية أحداث المجتمع الفنان ياسر ياسمرايز يفتتح الدورة الثانية من مهرجان صيف طنجة الكبرى الدولي.

الفنان ياسر ياسمرايز يفتتح الدورة الثانية من مهرجان صيف طنجة الكبرى الدولي.

IMG 20230729 WA0071
كتبه كتب في 29 يوليو، 2023 - 4:04 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

افتتح الفنان المتألق والمبدع ياسر ياسمرايز، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صيف طنجة الكبرى الدولي، المنظمة بساحة الديوانة باب المرسى بميناء طنجة المدينة، مساء يوم الجمعة 28 يوليوز 2023.
فقد تفاعل الجمهور الحاضر بكثافة لمنصة مهرجان صيف طنجة الكبرى الدولي، مع الفنان ياسر ياسمرايز، الذي أبدع بشكل لافت في أداء أغاني، حاول من خلالها تمرير رسائل نبيلة، تهدف في جوهرها، تعزيز نشر قيم المحبة والتسامح والسلام بين الأمم والشعوب.
وعرفت السهرة الافتتاحية للمهرجان، التي تميزت بمشاركة الفنان علي الصامد، حضور مسؤولين ومنتخبين، ويتعلق الأمر، بكل من: النائب البرلماني الحسين بن الطيب، حسن زيون عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، نائبة عمدة طنجة ليلى تيكيت، رجل الأعمال حميد بليطو العضو بمجلس جماعة طنجة ومجلس عمالة طنجة أصيلة، . عبد الواحد اعزيبو المدير الجهوي للشباب بجهة الشمال، نفسية العلمي العروسي نائبة عمدة طنجة، أم كلثوم غبري رئيسة لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس مقاطعة السواني.

فقد أوضح عبد الواحد بولعيش رئيس مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي والاجتماعي والرياضي، المنظمة للمهرجان، تحت إشراف ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، وبتعاون مع مجلس جهة الشمال، والجماعة الحضرية لطنجة، وبشراكة مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، بكون التظاهرة تتزامن مع مناسبة عزيزة على نفوس المغربة جميعا من طنجة إلى الكويرة، تتجلى في الاحتفال بالذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش المجيد.

مشاركة