الرئيسية أحداث المجتمع العريي المحرشي يؤكد على اعداد برنامج رياضي واضح بجهة الشمال

العريي المحرشي يؤكد على اعداد برنامج رياضي واضح بجهة الشمال

IMG 20240225 WA0233.jpg
كتبه كتب في 25 فبراير، 2024 - 10:27 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

اعتبر نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة العربي المحرشي، المناظرة الحاملة لشعار: (منهج تشاركي من أجل ريادة الرياضة بجهة طنجة تطوان الحسيمة)، التي تعد الأولى من نوعها على المستوى الوطني، أتت بعد القيام بعملية التقييم لاتفاقيات الشراكة وطريقة التعامل مع الجمعيات الرياضية والفرق والنوادي على مستوى جهة الشمال، ان على مستوى طريقة دعم الأندية.
وابرز العربي المحرشي، خلال مداخلته في المناظرة الجهوية حول الرياضة، المنظمة بعاصمة البوغاز، يوم السبت 24 فبراير 2024. من طرف مجلس جهة طنجة، تطوان، الحسيمة، بتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وولاية جهة الشمال، والجامعات الملكية للرياضات الجماعية، تتوخى التعرف على البنية التحتية والنواقص و الخصاص الحاصل بجهة الشمال، من أجل التفكير بشكل جماعي وبطريقة تشاركية، بين مجلس جهة الشمال، وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

كما أفاد العربي المحرشي، بتفكير بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، في إحداث منصة رقمية، من شانها تيسير الأمور للفرق والنوادي والجمعيات الرياضية بجميع أقاليم وعمالات منطقة الشمال، خاصة والمغرب، مقبل على تحديات مهمة، مما يفرض إعداد تصور مضبوط وحقيقي، متضمن لبرنامج واضح فيما يخص الجانب الرياضي.

IMG 20240225 WA0232
مشاركة