الرئيسية أحداث المجتمع السلطات العمومية تفشل محاولة انتحار مستخدم شركة مواقف السيارات بطنجة

السلطات العمومية تفشل محاولة انتحار مستخدم شركة مواقف السيارات بطنجة

كتبه كتب في 15 أكتوبر، 2020 - 5:45 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

اقدم احد عمال شركة (صوماجيك بارك)، المفوض لها تدبير مرفق مواقف السيارات بطنجة، يوم الخميس 15 اكتوبر 2020، على محاولة الإنتحار، عبر رمي نفسه من نافذة مقر المؤسسة الذي يشتغل بها.
ويعود سبب محاولة انتحار المستخدم، حسب بعض زملائه في المهنة، الى عدم توصله بمستحقاته المالية، لمدة طويلة، من طرف الشركة العامل بها، لاسيما والشخص المعني بالامر مرتبط بعدة التزامات اسرية.
فقد انقذت السلطات العمومية بطنجة، من خلال تدخلها في الوقت المناسب، مستخدم شركة (صوماجيك بارك)، المفوض لها تدبير قطاع ركن السيارات بطنجة، من تعريض حياته للخطر.
واستغرب المواطنون في طنجة، عند سماعهم ومشاهدتهم للحادث، الذي خلف استياءا لدى الجميع.
بحيث ارجع العديد من المتتبعين بعاصمة البوغاز، محاولة الانتحار هاته، الى الوضعية المتازمة التي وصلت اليها شركة (صوماجيك بارك)، الى مديرها بطنجة (م.ب)، الذي يسرف اموال المؤسسة، بدون استخدامه للعقل، عبر القيام بالترويج لنفسه فقط، عبر مجموعة من المنابر، مقابل اموال طائلة، وذلك دون حسيب او رقيب، بالمقابل، يتم التماطل في منح المستحقات المالية للعمال، المقدمين لتضحيات جسام، لدرجة المخاطرة بحياتهم الشخصية في بعض الحالات، لاسيما عندما يدخلون في صراع مع المواطنين، بسبب تكبيل سيارتهم.
كما دخلت جمعية المواطنة المسؤولة، على الخط، معبرة في بلاغ توصلنا بنسخة منه، استعدادها، لتبني ملف عامل شركة (صوماجيك بارك) المحاول الالقاء بنفسة من نافذة مقر المؤسسة، اذ يثبت بجلاء السقوط الاخلاقي والقانوني، للشركة المدعية اعتمادها لمعايير دولية، ان على مستوى التعامل مع مواردها البشرية، او في مجال تدبير ركن السيارات بطتجة.

مشاركة