الرئيسية رياضة السلامي:سنحضر بشكل جيد للقاء النهائي بغض النظر عن الخصم وعيننا على اللقب”

السلامي:سنحضر بشكل جيد للقاء النهائي بغض النظر عن الخصم وعيننا على اللقب”

58651ffec5a4b02add874667 default.jpg
كتبه كتب في 1 فبراير، 2018 - 4:38 مساءً

 

صوت العدالة – عبد الحليم السعيدي

 

تاهل امس المنتخب المغربي الى النهائي بعدما تفوق على نظيره الليبي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بحصة ثلاثة أهداف لواحد، بعد الاحتكام إلى الأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت القانوني للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وافتتح النجم أيوب الكعبي النتيجة لفائدة المنتخب المغربي في الدقيقة 73، قبل أن يعادل الليبي عبد الرحمان في الدقيقة 86 على إثر خطأ فادح ارتكبه الحارس انس الزنيتي.
وعاد النجم التاريخي للشان ايوب الكعبي من جديد ليوقع هدفه الثاني في المباراة والثامن في البطولة في الدقيقة السابعة من الشوط الاضافي الاول، قبل أن يرفع اللاعب وليد الكرتي من غلة الأهدف إلى ثلاثة في د 117.
وسيواجه أسود الأطلس في النهائي المنتخب النيجيري يوم الأحد المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما سيلعب المنتخبين الليبي والسوداني مباراة الترتيب للفوز بالمركز الثالث.
ومن جهة ثانية اعتبر جمال السلامي مدرب المنتخب المغربي للمحليين مردود اللاعبين خلال المواجهة التي جمعته بالمنتخب الليبي، مساء امس والتي انتصر فيها الأسود بثلاثة أهداف لواحد مردود جيد وايجابي، وأنه قسم الجهد على جميع اللاعبين من أجل التغلب على الخصم الليبي العنيد.
الاطار جمال السلامي تحدث عن المواجهة النهائية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وشدد على أنه لا يفضل مواجهة منتخب على حساب آخر، وأنه يحترم المنتخبين النيجيري والسوداني ويرحب بمواجهة أحدهما، مضيفا :”سنحضر بشكل جيد للقاء النهائي بغض النظر عن الخصم وعيننا على اللقب”.

مشاركة