الرئيسية رياضة الركراكي..نحن لا نهاب كرواتيا، لكن نحترم الفريق ونختر انفسنا

الركراكي..نحن لا نهاب كرواتيا، لكن نحترم الفريق ونختر انفسنا

كتبه كتب في 22 نوفمبر، 2022 - 4:28 مساءً

صوت العدالة-قطر/محمد جعفر

قال الناخب الوطني وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي،المنعقد قبل قليل، وقبل ساعات من مباراته ضد كرواتيا،ان الاهم هو النتيجة،رغم قوة الخصم،المرشح الأول للفوز بالمباراة،لكن،يستدرك الركراكي “نحن نشتغل على انفسنا ،رغم أننا ضمن محموعة الموت ومستعدون ونعلم امكانيات لاعبينا، كما نؤمن بقدرات اللاعبين والتجانس التي اكتسبناه في ال 10 ايام الماضية”.

وأضاف الركراكي ” كرواتيا تعتبر انها المرشح الكبير بوجود لاعبين كمودريش ، لكنني متأكد من امكانيات لاعبينا كزياش ومزراوي وبوفال ، وغدا ان شاء الله سنكون في الموعد لتشريف كرة القدم المغربية”.

وأضاف الركراكي في ذات السياق، “نحن لا نركز على الاستحواذ، كرة القدم تغيرت، المهم في المباراة كيفية مجاراتها وكيفية ان تكون قويا دفاعيا وكيف تستغل الهجمات المكتسبة، غدا ستكون مباراة تكتيكية ،. واللعب سيكون مركز على وسط الميدان”.

وحول نفسية اللاعبين،قال الركراكي،أن المنتخب يلعب و”كاننا في ملعبنا، اينما كنا تساندنا الحماهير المغريية ونحن فخورون اينما كنا يكون هو السند”.

وحول مستوى زياش ،أجاب وليد :”نعم يعد زياش من اهم اللاعبين ومن النوعية الرفيعة في عالم كرة القدم، وهو لاعب يلعب في اقوى نادي،. لكن لا ننسى اننا نمتلك لاعبين مثل حكيمي وبوفال واخرون لا يقلون قيمة عن زياش”..

وحول الظروف المحيطة بالاستعدادات ،أجاب الركراكي :”نعيش جو جميل بين اللاعبين، لكن في المغرب لا يركزون على الجو بل النتيجة وهذا ما يفرحهم المهم اننا سنلعب بكل الجهد لإسعاد الجماهير المغربية سواء التي حضرت والتي ستتابعنا من المغرب”.
وفي سؤال عن قوة الخصم،أجاب الركراكي” نحن لا نهاب كرواتيا لكن نحترم الفريق ونختر انفسنا، اما غياب سليم من عدمه اي لاعب سيدخل مكانه سيؤدي كما الاخرين”.

واحتتم وليد الركراكي سنكون مستعديين لكل الاحتمالات سواء، دفاعيا او هجوميا ونكون واثقين من انفسنا ونستغل كل فرصة سانحة كما يجب علينا نؤمن انفسنا دفاعيا ونحد من خطورة الهجمات الكرواتية،

مشاركة