الرئيسية أحداث المجتمع الخميسات..توقيف شخص، للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد التي كانت ضحيتها مواطنان بودادية اسكار السكنية.

الخميسات..توقيف شخص، للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد التي كانت ضحيتها مواطنان بودادية اسكار السكنية.

كتبه كتب في 25 مارس، 2022 - 12:19 مساءً

صوت العدالة- الخميسات
تمكنت عناصر الشرطة التابعة لدائرة الرابعة بالخميسات صباح امس الخميس من توقيف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، بدون سوابق قضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد التي كانت ضحيتها مواطنان بودادية اسكار السكنية.

وحسب مصادر الجريدة، أن مواطن بودادية اسكار كان رفقة عامل بناء يقومان بحفر ساس لبعقة سكنية بودادية اسكار بالخميسات، صباح اول أمس الأربعاء الى حين تفاجأ بهجوم من طرف المشتبه فيه رفقة شخص أخر، كان قد رصدته كاميرا لمنزل مجاور وهو يعرض عامل البناء لاعتداء جسدي مفضي للموت على مستوى الرأس بواسطة “فأس”، تسبب له في جروح غائرة خطيرة ادخلته في غيبوبة لمدة 6 ساعات،مما استعجل نقله الى المستشفى لإقاف النزيف الحاد وتقديم الإسعافات الضرورية،فيما لاذ المشتبه فيه رفقة الشخص المرافق له بالفرار قبل أن يتم توقيفه صباح اليوم الخميس من طرف فرقة التدخل التابعة للدائرة الرابعة للأمن بالخميسات.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث الدقيق التي قامت بها عناصر الشرطة والعودة الى تسجيلات الكاميرات المجاورة لمسرح الجريمة كشفت أن المشتبه فيه قدم رفقة شخص اخر الى مكان الحادث وله نية إرتكاب جريمة كاملة الأركان، في حق احد الضحايا الذي كان له نزاع معه حول بقعة ارضية بودادية اسكار السكنية.

و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة، وذلك للكشف عن الملابسات والدوافع والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. وأمر تقديمه يوم الجمعة امام النيابة العامة المختصة.

مشاركة