الرئيسية أحداث المجتمع الخميسات تستفيق على جريمة قتل بشعة

الخميسات تستفيق على جريمة قتل بشعة

IMG 20211125 WA0001
كتبه كتب في 25 نوفمبر، 2021 - 9:08 صباحًا

صوت العدالة- متابعة

إستفاقت ساكنة مدينة الخميسات وبالضبط بحي الفلاحة قرب “لافيراي” في بداية الساعات الأولى من صباح يوم الخميس25يونيو 2021 على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، وشخص أخر بين الحياة والموت.

وحسب مصادر صوت العدالة ، فإن أسباب هذه الج. ريمة البشعة، تعود إلى نشوب خلاف حاد بين الجاناة والضحايا بسبب حسابات شخصية ليتطور الأمر بعد ذلك إلى اشتباك بالأسلحة البيضاء.

وأضافت المصادر، فإن الجنات والضحايا كانا في حالة سكر طافح حيت اقدموا الجاناة بإستيلاء سكاكين من الحجم الكبير كانت بحوزتهم وتوجيه طعنة قاتلة باتجاه رأس الضحية ، و إصابته على مستوى المخ والبصلة السلسائية.مما جعله يلفظ أنفاسه على الفور.

وأكدت المصادر ذاتها، أن رفيق الهالك أصيب ايضا بطعنات خطيرة على مستوى العين والعنق حيث إستدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي بالرباط في حالة جد حرجة.

وفور علمها بالحادث حلت عناصر الشرطة القضائية والأمن العمومي بسرعة البرق إلى مكان الحادث، حيث فتح تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات النازلة، وتمكنوا في ظرف وجيز وبطريقة مدروسة بعناية فائقة الجودة ، من توقيف الجناة بعد مقاومة عنيفة التي إنتهت بإقتيادهم نحو المنطقة الأمنية للأمن بالخميسات لتعميق البحث والإستماع اليهم في محاضر قانونية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مشاركة