الرئيسية أحداث المجتمع الحسين بن الطيب يشيد بدور والي جهة الشمال محمد امهيدية، التفاعلي مع قضايا غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

الحسين بن الطيب يشيد بدور والي جهة الشمال محمد امهيدية، التفاعلي مع قضايا غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

IMG 20210710 WA0035.jpg
كتبه كتب في 10 يوليو، 2021 - 3:06 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.

أشاد الحسين بن الطيب، أمين مال غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، بالدور الهام والبارز الذي يقوم به والي جهة الشمال محمد امهيدية، ومجموعة من المدراء الجهويين لمؤسسات عمومية، من خلال تفاعلهم مع قضايا الغرفة.

استحضر الحسين بن الطيب أمين مال غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، خلال تقديم حصيلة عمل هاته الأخيرة، في الفترة الممتدة ما بين 2015/2021، إلى مجموعة من المشاريع التي لم يتم بلورتها على ارض الواقع، بسبب الاكراهات المالية، وتتعلق أساسا بالنسخة الثالثة لمعرض البناء، المحققة دورتيه الأولى والثانية نجاحا مهما. ثم مشروع المعرض الدولي للتنكلوجيات الحديثة.
و تطرق الحسين بن الطيب، إلى اكراهات التدبير المالي، المعترضة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، بحكم فرض عليها المراقبة القبلية والمراقبة البعدية، قبل الإقدام على أي صرف يهم المقتنيات أو الاستثمارات أو النفقات، مما يطرح العديد من الإشكالات المرتبطة بمهام المؤسسة العمومية .
وأوضح الحسين بن الطيب أمين مال غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، بمواجهة المؤسسة لتأخر التوصل بالميزانية، التي يتم تدارسها مشروعها في دورة شهر أكتوبر، ويصادق عليها في دورة شهر فبراير، ليتم التوصل بها إلى غاية شهر يونيو، المتزامن مع قرب العطلة الصيفية.

مشاركة