الرئيسية أحداث المجتمع الحركة الديمقراطية الاجتماعية:نثمن خطة جلالة الملك المتعلقة بالإنعاش الاقتصادي والحماية الاجتماعية.

الحركة الديمقراطية الاجتماعية:نثمن خطة جلالة الملك المتعلقة بالإنعاش الاقتصادي والحماية الاجتماعية.

Screenshot 20200730 2014102.png
كتبه كتب في 30 يوليو، 2020 - 8:16 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

بعد رفعه إلى جلالة الملك أسمى عبارات الولاء والإخلاص،وتهنئة جلالته بهذه الذكرى التي تؤكد على متانة الروابط التي تجمع العرش بالشعب على مر السنين،ثمن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية في بلاغ للمكتب السياسي،خطة جلالة الملك المتعلقة بالإنعاش الاقتصادي والحماية الاجتماعية التي أعلنها جلالة الملك في خطاب العرش، عبر ضخ
120 مليار درهم في الاقتصاد الوطني، لدعم وتحفيز المقاولات الصغرى والمتوسطة بغية توفير مناصب الشغل والحفاظ على مصادر الدخل وإدماج القطاع الغير المهيكل.

وأشار حزب النخلة في ذات البلاغ،الى قرار جلالة الملك القاضي بتفعيل ورش تعميم التغطية الاجتماعية ابتداء من
يناير 2020، مؤكدا أنه هدف واعد يتطلب تعبئة وطنية لكل مؤسسات الدولة وقوى المجتمع بروح وطنية عالية بعيدا عن المزايدات السياسوية كما جاء في خطاب جلالة الملك.
ودعا الحزب كل مكوناته السياسية ومنظماتها الموازية، منظمة المرأة، الشبيبة والطفولة وأطر الحزب وهياكله المحلية والجهوية والوطنية إلى المشاركة في هاته الاوراش التي فتحها جلالة الملك للتغلب على المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والآثار السلبية التي خلفتها جائحة كورونا خلال الأشهر الماضية، والتوجه لبناء المستقبل بروح تفاؤلية وتشاركية.

Screenshot 20200730 2008552
مشاركة