الرئيسية أحداث المجتمع الحاج محمود عرشان: شكرا جلالة الملك على هذه الالتفاتة الكريمة

الحاج محمود عرشان: شكرا جلالة الملك على هذه الالتفاتة الكريمة

IMG 20210714 WA0172.jpg
كتبه كتب في 14 يوليو، 2021 - 10:51 صباحًا

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

بمناسبة رسالة التعزية التي بعث بها جلالة الملك لأسرة الجنرال مولاي ادريس عرشان،شكر الحاج محمود عرشان،جلالته على هذه الالتفاتة،معتبرا إياها بالالتفاتة الكريمة في حق رجل مواطن،قدم الكثير لوطنه وملكه،كطبيب وكضابط وكإنسان.

وتقدم أخ الفقيد،بدوره بالتعزية لجلالة الملك في فقدان رجل دولة ،عرف بإخلاصه وتشبثه بالعرش العلوي المجيد،ومن خلاله ،تعزية كل القوات الملكية المسلحة .

وذكر الحاج عرشان ،أن الفقيد،كان دائما يوصي أسرته بالإخلاص للملك والعرش،والالتفاف حول مسار جلالته،كما التف من قبل الأجداد ،لحماية الوطن من المتربصين من أعداء الوحدة الترابية.

وختم رئيس مجلس الرئاسة لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية كلامه،بالشكر مرة أخرى جلالة الملك على التعزية،وطلب من الضباط الحاضرين نقل مدى إخلاص ووفاء أسرة عرشان للملك والأسرة الملكية الشريفة .

وتم أمس بمقر إقامة عرشان بتيفلت ،تلاوة الرسالة الملكية التي بعث بها لأسرة الجنرال مولاي ادريس عرشان،وتسليمها لأسرته،بحضور ضباط سامون،جنرالات،وشخصيات عسكرية سامية،ومصطفى الكثيري،المنوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير،بالاضافة الى أصدقاء المرحوم وأسرته ومنتخبون محليون..

مشاركة