الرئيسية أحداث المجتمع الامانة العامة للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام ،تطالب بوضع حد لظاهرة الكلاب الضالة. بمدينة سيدي بنور

الامانة العامة للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام ،تطالب بوضع حد لظاهرة الكلاب الضالة. بمدينة سيدي بنور

كتبه كتب في 4 فبراير، 2022 - 5:45 مساءً

تتابع الامانة العامة للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام ،بقلق وتذمر تفشي ظاهرة الكلاب الضالة بمدينة سيدي بنور والتي تهدد سلامة المواطنات و المواطنين ،سواء بالنهار او الليل اذ بات المواطن بهذه المدينة يخاف على نفسه من بطش هذه الكلاب ويضطر الى تاجيل او الغاء قضاء اغراضه،وتكمن خطورة هذه الكلاب الضالة اساسا بالليل حيث تصعب رؤيتها وتقض مضجع الساكنة اثناء استعدادها للنوم.
وتدعو الامانة العامة للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام ،كافة السلطات المحلية بمدينة سيدي بنور الى التدخل العاجل من اجل وضع حد لظاهرة الكلاب الضالة والتي تسيء لجمالية المدينة ايضا،وتهيب بعامل صاحب الجلالة على مدينة سيدي بنور الى التعجيل باعطاء اوامره للجهات المختصة من أجل وضع حد لظاهرة الكلاب الضالة.
وستتابع الامانة العامة للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان والرقابة على الثروة وحماية المال هذا الملف حتى يتم وضع حد لها،وذلك لما لها من صلة وثيقة بسلامة المواطن وراحته.

مشاركة