الرئيسية أحداث المجتمع الاستاذة المحامية سعاد الازرق تؤكد على وجوب الحفاظ على سلامة المرضى والمسنين.

الاستاذة المحامية سعاد الازرق تؤكد على وجوب الحفاظ على سلامة المرضى والمسنين.

كتبه كتب في 8 يونيو، 2022 - 11:06 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي.

أكدت الاستاذة سعاد الازرق المحامية بهيئة طنجة، على ضرورة الاستمرار في اتخاذ التدابير و الاجراءات الاحتياطية، للحد من انتشار وباء كورونا، بهدف الحفاظ على الامن الصحي للمواطنين.
فقد سجلت الاستاذة سعاد الازرق، باسف كبير، خلال مداختها بمناسبة تنظيم لقاء مغربي فرنسي، باحد الفنادق المصنفة بعاصمة البوغاز، يوم الثلاثاء 07 يونيو 2022، حول موضوع: العالم بعد كورونا وحرب اوكرانيا، من طرف نادي روطاري طنجة سبارطيل، بشراكة مع نادي روطاري تطوان الحمامة، و( Pau jurancone france). والتي عرفت مداخلة كل من الدكتورة امينة اليازغي، الخبيرة في مجال المالية والمحاسبة، والدكتور فوزي الشرادي، الارتفاع المهول في عدد الاصابات بوباء كورنا، في الفترة الأخيرة، بعد تسجيل تراجع ملحوظ فيما مضى.
مما جعل الاستاذة سعاد الازرق المحامية بهيئة عاصمة البوغاز، والعضو بنادي روطاري طنجة سبارطيل، تؤكد على وجوب الحفاظ على سلامة الاشخاص، خاصة المرضى والمسنين، عبر اتخاذ الاحتياطات الضرورية، كاستعمال الكمامات، واحترام التباعد، وغيرها من الوسائل المساهمة في الحفاظ على الامن الصحي للمواطنين.
وتم تسليط الضوء خلال اللقاء من طرف المتدخلين، على مجموعة من القضايا، كالحرب الاقتصادية والتكنولوجية الدائرة على المستوى الدولي، مع تحميل المسؤوليات لجهات معينة في ذلك، وكذا اندثار مهن متعددة، وبروز اخرى.

مشاركة