الرئيسية أحداث المجتمع الأستاذ مراد التادي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة يحظى بتقدير واحترام وزير العدل

الأستاذ مراد التادي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة يحظى بتقدير واحترام وزير العدل

IMG 20210714 WA0260
كتبه كتب في 14 يوليو، 2021 - 8:16 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

عرف اللقاء التواصلي، المنظم صبيحة يوم الأربعاء 14 يوليوز 2021، بمقر المحكمة الابتدائية بطنجة، من طرف وزارة العدل، بشراكة مع هيئة المحامين بعاصمة البوغاز، حول موضوع: التزامات المهن القانونية، مهنة المحاماة نموذجا في إطار القانون رقم 12/18 المتعلق بمكافحة جريمتي غسل الأموال والاتجار في البشر. حضورا متميزا ووازنا، للأستاذ مراد التادي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة.
فقد حظي الأستاذ مراد التادي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، بالتقدير والاحترام من طرف وزير العدل محمد بنعبد القادر.
كما كان اللقاء، مناسبة لوزير العدل محمد بنعبد القادر، من اجل التواصل مع مجموعة من المسؤولين القضائيين، نذكر منهم الاستاذ خالد ابوعقيل رئيس المحكمة الابتدائية بطنجة، والاستاذ محمد الزردة رئيس قسم قضاء الأسرة بطنجة.
و تميز اللقاء التواصلي، بكلمة وزير العدل السيد محمد بنعبد القادر، ونقيب هيئة المحامين بطنجة الأستاذ هشام الوهابي. مع مداخلة لكل من: الأستاذ هشام ملاطي القاضي و مدير الشؤون الجنائية والعفو بوزارة العدل، الذي طرح قضية مركز المحامي في منظومة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، من جهته عالج الأستاذ عبد الجبار كريم رئيس القسم القانوني بالهيئة الوطنية للمعلومات المالية، دور الهيئة الوطنية للمعلومات المالية في مجال مكافحة غسل الموال وتمويل الإرهاب، من جانبه استحضر الدكتور هشام بوحوص، أستاذ التعليم العالي، و منسق ماستر العلوم الجنائية والدراسات الأمنية، بكلية الحقوق بطنجة، موضوع: المسؤولية القانونية للمحامي في إطار مكافحة غسل الأموال.

IMG 20210714 WA0261 1
مشاركة