الرئيسية أحداث المجتمع اباء و أولياء التلاميذ بالمؤسسة التعليمية الخاصة واحة الزيتون 3 تستغيت بسبب حوادث السير فهل من مغيث ؟؟

اباء و أولياء التلاميذ بالمؤسسة التعليمية الخاصة واحة الزيتون 3 تستغيت بسبب حوادث السير فهل من مغيث ؟؟

كتبه كتب في 8 يناير، 2022 - 4:18 مساءً

صوت العدالة- محمد بنعبد الله

توصلت جريدة صوت باتصالات هاتفية و شكايات مكتوبة صباح يومه 8 من الشهر الجاري من اباء و أولياء التلاميذ بالمؤسسة التعليمية الخاصة واحة الزيتون 3 المتواجدة بالمحاميد، مضمونها إيصال صوتهم للمسؤولين كل من والي جهة مراكش آسفي و عمدة مراكش و والي الأمن، ذلك بانقاذ ابناءهم من حوادث السير التي تقع أمام المؤسسة المذكورة بشارع ݣماسة .

الشكايات التي تم إرسالها سابقاً عن طريق المؤسسة التعليمية للمسؤولين المذكورين في الشهر الماضي من سنة 2021، هو التدخل العاجل من أجل وضع مطبات حديدية او إسمنتية او اضاءات تلاثية أو عنصر أمني ينظم حركة السير في اوقات الدخول و الخروج للحد من السرعة المفرطة التي تشكل خطرا على فلذات اكبادنا .

و في إتصال هاتفي مع المؤسسة التعليمية في شخص مديرها التربوي، أكد لنا أن ادارتهم فهلا راسلت الجهات المعنية للتدخل، فاستجاب لهم السيد والي أمن مراكش مشكور حيث أحدث فرقة أمنية بعلامات التشوير من أجل تنظيم السير، لكن بعد العطلة المدرسية الأخيرة تم ابعادهم. لذا نحن الان نطالبهم بالتجاوب مع شكايتنا، و لا ننسى أن نذكرهم بحادثة سير وقت صباح أمس 7 من الشهر الجاري على الساعة 8:30 لتلميذة و هي تمر من فوق ممر الراجلين حيث صدمتها سيارة بشكل مفاجئ مما تسببت لها في جرح غائر على مستوى الرأس و كسر ساقها .

وفي الاخير وجه السيد مدير المؤسسة التعليمية الخاصة رسالة شكر للمسؤولين الترابيين و الامنيين و للاطر التربوية و لأباء و أولياء التلاميذ و لكل من يسعى في خدمة الصالح العام .

مشاركة