الرئيسية أخبار عالمية إيدين هازارد مُحبط من مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

إيدين هازارد مُحبط من مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

كتبه كتب في 23 سبتمبر، 2022 - 5:00 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

اعترف الدولي البلجيكي إيدن هازارد، بأنه محبط وغير سعيد تمامًا بالوقت الذي لعبه في ريال مدريد تحت قيادة الايطالي كارلو انشيلوتي خلال الموسم الجاري.

منذ انتقاله في صفقة كبيرة من تشيلسي إلى سانتياجو برنابيو في عام 2019، نادرًا ما شارك هازارد في سلسلة من المباريات المنتظمة مع ريال مدريد، حيث لم تساعده الإصابات المتتالية.

في المجموع، خاض اللاعب الدولي البلجيكي 29 مباراة فقط، منها 22 مباراة كبديل في الدوري الإسباني، و 12 مشاركة أخرى وسبع مباريات كبديل في البطولات الأخرى مع بطل دوري أبطال أوروبا 2022.

وجد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا نفسه مرة أخرى خارج فريق كارلو أنشيلوتي الأساسي خلال الموسم الحالي، حيث اقتصر تواجده على مباراتين كأساسي ومباراتين كبديل.

مساء الخميس، شارك هازارد خلال 65 دقيقة مع منتخبه الوطني حيث حققت بلجيكا انتصارًا صعباً 2-1 على ويلز في دوري الأمم الأوروبية.

يمثل ذلك أطول مدة قضاها صانع الألعاب على أرض الملعب خلال مباراة واحدة منذ يونيو الماضي، ليعترف إيدين هازارد بأنه محبط من وقت لعبه الحالي مع النادي الملكي.

وقال هازارد للصحفيين بعد مباراة بلجيكا وويلز، كما نقلت صحيفة الماركا الإسبانية: “كانت هناك أوقات صعبة لأنني أريد أن ألعب، لكنني لا ألعب. أشعر أنني بحالة جيدة في ريال مدريد، ألعب أقل. وعندما ألعب، ألعب بشكل جيد. إنه وضع حساس لأنني أريد أن ألعب أكثر.”

من المقرر أن يخوض الميرنجي 11 مباراة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا قبل أن توقف كرة القدم الإسبانية من أجل إقامة نهائيات كأس العالم 2022 يوم 8 نوفمبر المقبل.

مشاركة