الرئيسية أحداث المجتمع إلهام الساقي : الأنشطة الجهوية لنساء الأصالة والمعاصرةمن لَبِنَاتِ بِناء تنظيم نسائي يمتلك رؤية وبرنامج واضحين.

إلهام الساقي : الأنشطة الجهوية لنساء الأصالة والمعاصرةمن لَبِنَاتِ بِناء تنظيم نسائي يمتلك رؤية وبرنامج واضحين.

كتبه كتب في 12 فبراير، 2022 - 10:05 مساءً

محسن النية -فاس-

أشارت عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة و البرلمانية إلهام الساقي الأهمية الكبرى التي يوليها الحزب من أجل بناء أسس تنظيمية متينة في الحزب خصوصا في التنظيم النسائي. هاته الرؤية تشكل إضافة نوعية في الدفاع عن قضايا المرأة المغربية بصفة عامة والبامية بصفة خاصة.

كما أضافت إلهام الساقي ، خلال اللقاء التواصلي الذي نظم من طرف الأمانة الجهوية بجهة فاس مكناس، اليوم السبت 12 فبراير 2022، أكدت أن “الأمين العام للحزب وأعضاء المكتب السياسي وجميع الوزراء والقيادات حريصون على هيكلة منظمة النساء بشكل قوي وممنهج وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة، حتى تكون منظمة المرأة البامية مستقلة وفاعلة وتزخر بالكفاءات العلمية والفكرية مشيرة أن الحزب حريص كذلك على التمثيلية النسائية في هياكله التنظيمية، على اعتبار أن المناصفة في المشاركة النسائية من تجليات الديمقراطية ومدخل للتنمية.
كما أشارت الساقي للدور الديناميكي الذي تلعبه المرأة في هياكل الحزب والأدوار الكبيرة التي اضطلعت بها إبان انتخابات 8 شتنبر.

مشاركة