الرئيسية أحداث المجتمع إجهاض عملية تهريب دولية للمخدرات، وحجز 60 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن سيارة قادمة من ميناء بني أنصار الناظور

إجهاض عملية تهريب دولية للمخدرات، وحجز 60 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن سيارة قادمة من ميناء بني أنصار الناظور

كتبه كتب في 22 أكتوبر، 2022 - 8:40 مساءً

تمكنت السلطات الفرنسية بميناء سات الفرنسية من إجهاض عملية تهريب دولية للمخدرات، وحجز 60 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن سيارة قادمة من ميناء بني أنصار الناظور..
أفادت مصادرنا- من العين المكان أنه قد تمكنت الجمارك الفرنسية زولا اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022 من إجهاض محاولة تهريب 60 كيلو غرام من مخدر الشيرا.
وأفاد نفس المصدر. أنه تم توقف الشخص المعني بميناء سات بفرنسا بحوزته 60 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن سيارة نفعية من نوع Fourgon مخصصة لنقل البضائع كانت قادمة على متن رحلة بحرية من ميناء بني أنصار الناظور الشخص يبلغ من العمر 26 سنة وينحدر من إقليم الناظو وحسب نفس المصدر أن عملية المراقبة و التفتيش المنجزة بواسطة الكلاب المدربة للشرطة، وكذا إجراءات الفحص الآلي المجراة مكنت من العثور على الكمية المذكورة من مخدر الشيرا مخبأة بعناية داخل السيارة النفعية fourgon.
أضاف المصدر ذاته أنه تم توقيف سائق السيارة وهو مواطن مغربي مقيم بفرنسا يبلغ من العمر 26 سنة و الدي تم إيداعه تحث تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة بفرنسا ، للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية و إمتدادتها.
وهنا تطرح العديد من الاسئلة بخصوص ميناء بني أنصار الناظور…
مند سنة تم استبعاد عنصر الشرطة السينوتقنية (ر.ع) للمراقبة و التفتيش بالكلاب المدربة وقد كان مشهودا له بالكفاءاة ولاسيما الكلب المدرب بمهارات عالية. وكذلك لماذا تم استبعاد بعض العناصر الأمنية المشهود لها بالكفاءات بالتفتيش….؟؟؟؟؟؟
ومن له مصلحة في تعطيل آليات المراقبة و التفتيش..؟؟؟؟
وكيف يتم تلاعب في توجه السيارات عبر الممرات تصدير السيارات من أجل التمويه عبر الممرات،….
هل بالفعل تم إخضاع السيارة الموقفة الآن بفرنسا للمراقبة بجهاز سكانير بميناء بني أنصار …
هناك عديد من الأسئلة تطرح لنا عودة لها

مشاركة