“في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة ، تم القطع الإرادي للكابل البحري Atlas Offshore ، الذي يربط أصيلة بمرسيليا ، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021.
و تهدف هذه العملية إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة و إلى تحسين مستوى الأداء.
و على إثر هذه العملية ، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية.
في هذا الصدد، لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة ، خاصة إبطاء التصفح على مواقع Facebook و Instagram و. WhatsApp
قامت اتصالات المغرب بإصلاح الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري .Atlas Offshore
وعليه، نود أن نقدم لكم اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا الأمر.”
الرئيسية غير مصنف اتصالات المغرب توضح لزبنائها سبب الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة خلال هذا الأسبوع
اتصالات المغرب توضح لزبنائها سبب الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة خلال هذا الأسبوع

كتبه Aziz Benhrimida كتب في 24 فبراير، 2021 - 1:42 صباحًا
مقالات ذات صلة
18 ديسمبر، 2025
تنزيل عملي لمستجدات المسطرة الجنائية… وكيل الملك بسوق أربعاء الغرب يفعّل التنسيق مع الضابطة القضائية ويبرمج ورشات تطبيقية داخل المحكمة
في إطار الدينامية المؤسساتية التي تشهدها العدالة الجنائية بالمغرب، ترأس السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسوق أربعاء الغرب أشغال [...]
18 ديسمبر، 2025
حارسة المحيط
لم امر من هنا ذات يوم كما يفعل الكثيرون ، بل تسربت ، دون عمد ، الي اعماق مدينة لا [...]
16 ديسمبر، 2025
بين قبة البرلمان وفضائح الأمس: هل يملك أوزين حق محاكمة الإعلام؟
أثار التصريح الأخير للبرلماني محمد أوزين تحت قبة البرلمان، والذي هاجم فيه عددًا من المواقع الإلكترونية، موجة واسعة من الاستغراب [...]
16 ديسمبر، 2025
في فهم التفوق الدبلوماسي المغربي
محمد بنعبدالقادر في سياق التطورات الأخيرة المتعلقة بقضية الصحراء المغربية، التي شهدت مؤخرا تبني مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للقرار [...]
