الرئيسية رياضة التعادل بهدفين لمثلهما يحسم قمة إتحاد الخميسات و مولودية وجدة

التعادل بهدفين لمثلهما يحسم قمة إتحاد الخميسات و مولودية وجدة

IMG 20171224 WA0044.jpg
كتبه كتب في 24 ديسمبر، 2017 - 6:15 مساءً

 

 

صوت العدالة – ياسين الحاجي

 

أَرْغَم، فريق مولودية وجدة يومه الأحد 24 دجنبر الجاري، مضيفه الإتحاد الزموري للخميسات على نتيحة التعادل بهدفين لمثلهما، برسم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني.

المباراة التي أجريت على ملعب 18 نونبر بالخميسات و التي غاب عنها الجمهور شهدت عرضا متوسط المستوى على مدار أكثر من نصف ساعة فيما تحسن الأداء في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

و كان فريق مولودية وجدة السباق إلى التسجيل في الدقيقة 14′ من الجولة الأولى بقدم اللاعب النيجيري جينيور، و عدل الكفة المهاجم كمال الصالحي لفائدة إتحاد الخميسات في الدقيقة 55′ من الجولة الثانية، و أضاف زميله في الفريق عبد الغني السمامي الهدف الثاني في الدقيقة 70′ ، و في الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو نهايتها، خطف اللاعب حمزة الغطاس هدف التعادل لصالح مولودية وجدة في الدقيقة 87′ من عمر اللقاء.

و بهذه النتيجة عجز فريق إتحاد الخميسات عن تحقيق أول انتصار له داخل ميدانه منذ انطلاقة البطولة، مُنهياً مرحلة الذهاب في الرتبة الثامنة بمجموع 18 النقطة، فيما حافظ مولودية وجدة على رتبته الثالثة ب27 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أعلنت أن البطولة الاحترافية القسم الثاني ستتوقف ابتداء من 27 دجنبر 2017 إلى غاية 20 يناير 2018.

مشاركة