الرئيسية أحداث المجتمع جامعة عبد المالك السعدي تكشف حقيقة توصلها بسبعين شكاية متعلقة بالتبليغ عن التحرش الجنسي بالطالبات.

جامعة عبد المالك السعدي تكشف حقيقة توصلها بسبعين شكاية متعلقة بالتبليغ عن التحرش الجنسي بالطالبات.

IMG 20220121 WA0040.jpg
كتبه كتب في 21 يناير، 2022 - 8:44 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

نفت إدارة جامعة عبد المالك السعدي بشكل قاطع، توصلها بسبعين شكاية، عبر الرقم الأخضر والبريد الالكتروني، المحدثين من اجل التبليغ بالتحرش الجنسي ضد الطالبات بالحرم الجامعي للكليات والمعاهد العليا التابعة لها.
فحسب بيان حقيقة لجامعة عبد المالك السعدي، الصادر بعد تداول على نطاق واسع في بعض المنابر وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، بتلقي المؤسسة لسبعين شكاية متعلقة لما بات يعرف بقضية الجنس مقابل النقط، بان الشكاية الوحيدة المتوصل بها، هي المعروضة على القضاء، والتي تهم مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة.
بحيث اشتكت طالبة من تحرش استاذ بها، مما جعل زملائها وزميلاتها في الدراسة يقدمون شكاية إلى النيابة العامة المختصة، كما اتخذت إدارة مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة، قرار الإعفاء في حق الأستاذ المتهم بتحرشه بطالبة يدرسها.
كما قررت النيابة العامة بطنجة، وضع الأستاذ الجامعي بمدرسة الملك فهد العليا للترجمة، رهن تدابير الحراسة النظرية، ومتابعته في حالة اعتقال، بتهمة التحرش الجنسي داخل الحرم الجامعي.

مشاركة