الرئيسية أحداث المجتمع البحث عن غائب فرقة الأخلاق العامة بمراكش

البحث عن غائب فرقة الأخلاق العامة بمراكش

IMG 20220123 WA0028.jpg
كتبه كتب في 23 يناير، 2022 - 8:57 مساءً

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

مراكش يا مراكش يا سبعة رجال.. يا مدينة الفقه و العلم، ماذا يجري بداخل اسوارك… !!!؟؟؟

الناس القدام الان يتساءلون في مشات الحشمة و أش واقع بهذه الأرض السعيدة يا مسؤولين راه هادشي بزاف و بالعلالي ؟؟؟

غريب ما يقع بمدينة النخيل بعدما أصبحت قلعة لحمامات التدليك (SPA) الغير المرخصة، التي تعد وكرا للدعارة الرخيصة بثمن يتم التفاوض عليه بين الطرفين أمام أعين الأمن و السلطة، بداعي السيد بغا يدير حمام و مساج !!! و الخطير.. هادشي باشهار داخل مواقع التواصل الاجتماعي…

قال المثال المغربي.. الفقيه لي نتسناو براكتوو دخل الجامع ببلغتوو زعما على فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة ولائية للشرطة القضائية.. هذه المصلحة صراحة لها سمعة طيبة ذلك بتطبيقها القانون.. و الدليل إجراء عدة تحقيقات مع عناصر أمنية تابعة لنفس المصلحة المذكورة مشتبه بهم في قضايا ما هذا كيعني لي فرط يكرط و القانون على الجميع .

مزيان.. المصلحة الله يعطيها الصحة، و لكن الفرقة أين هي؟؟؟ لم نسمع عنها اي شيء زعما لا تدخلات و لا بلاغات صادرة عن ولاية الأمن ولا حتا حاجة !!! فمنذ تعيين رئيسها السابق عميد الشرطة فخري رئيسا لفرقة محاربة العصابات و أصحاب محلات التدليك الغير المرخصة عفواً اوكار الدعارة **دايرين ما بغاو و بالعلالي في دولة مسلمة ** حتى الثقة اصبحت زائدة لديهم.. قالو أسيدي مشا الثعلب هذا لقب كان يطلق على فخري، لأن مداهماته كانت صامتة لا يعرف خطتها احد غيره. اشتهر كثير لدى الجميع بمداهمته فيلا سنة 2019 خارج مراكش التي كانت تضم فنانين خليجيين مشهورين و وسطاء في البغاء لهم علاقات مع شخصيات نافذة و زيد وزيد… الوضوح هو كل شيء..لا نرمي الورود على مسؤول ما بل نريد اضاح الحقيقة و لكل ذي حق حقه .

هنا منطقة جليز.. أتحدث على زاوية طارق ابن زياد زنقة الحرية خلف كاري ايدن، عمارة أصبحت القوادة امامها بالعلالي و فالشارع العام، هذا المكان متواجد أمام مطعم مصنف معروف يحمل اسم اجنبي.. ما كاين غير مرحبا بيك و الثمن لي بغيتي هادشي ف السبا مدوش و قاضي شغلك، ليس هنا فقط بل كذلك زنقة الامير مولاي رشيد القوادة بالعلالي حتا هي ولا من يحرك ساكنا .

هاد الأفعال المشينة تركت العديد من الفاعلين الجمعويين و الحقوقيين يتساءلون ما دور فرقة الأخلاق العامة و لماذا هذا التسيب ؟؟؟

مشاركة