كرة هواة.. فريق فرسان أيت بويحيى الحجامة يتفوق على فريق الوفاق السلاوي بثلاثية نظيفة. – جريدة صوت العدالةكرة هواة.. فريق فرسان أيت بويحيى الحجامة يتفوق على فريق الوفاق السلاوي بثلاثية نظيفة. - جريدة صوت العدالة

كرة هواة.. فريق فرسان أيت بويحيى الحجامة يتفوق على فريق الوفاق السلاوي بثلاثية نظيفة.

Serifiiii Serifii

الجمعة 07 يناير 2022 - 20:04

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

برسم الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني عصبة الغرب،فاز فريق فرسان أيت بويحيى الحجامة،التابع للأكاديمية الاحترافية الجيلاني،ظهر اليوم الجمعة 7 يناير 2022،بملعب تمارة على فريق الوفاق السلاوي بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.

استطاع فرسان الحجامة،من فرض سيطرتهم على المقابلة منذ الوهلة الأولى، من خلال الاعتماد على الكرات القصيرة،وخنق الخصوم خصوصا على نستوى وسط الميدان،وهي الخطة التي أعطت أكلها،خيث كثرت أخطاء السلاويين،الذين اضطروا للاعتماد على التمريرات الطويلة،ومرتدات خجولة،انتهت كلها عند دفاع الفرسان.

ومع توالي الدقائق،كسب الفرسان الثقة،ما مكنهم من السيطرة على الكرة ،وخلق فرص خقيقية للتهديف،ترجم أولاها اللاعب بن الطبال أمين ،والثاني اللاعب السريع و مروان الإدريسي، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني،حاول السلاويون الانتفاضة،ومحاولة تعديل الكفة،بالاعتماد على الأجنحة والكرات الطويلة والضغط على مربع العمليات،لكن،حماس اللاعبين هذا،امتصه باحترافية كبيرة لاعبوا الفرسان،الذين عززوا النتيجة بهدف ولا أروع،عن طريق ضربة جزاء،نفذها بنجاح اللاعب نبيل لحلو،لتنتهي المبغراة بنتيجة ثقيلة ثلاثة أهداف دون رد.

وبهذه النتيجة،أنهى فريق فرسان أيت بويحيى الحجامة مرحلة الذهاب متصدرا المجموعة،في انتظار مرحلة الاياب،لتأكيد صدارته وتفوقه،والصعود للقسم الأول من بطولة عصبة الغرب.

مقالات ذات صلة

نجم الرجاء السابق عبد المجيد الدين الجيلاني يحط الرحال بالأولمبي الزاوية الليبي  لتطوير الكرة داخل الفريق

نجم الرجاء السابق عبد المجيد الدين الجيلاني يحط الرحال بالأولمبي الزاوية الليبي لتطوير الكرة داخل الفريق

المنتخب المغربي يعود في مناسبتين ويخطف تعادلا ضد المنتخب الغابوني مكنه صدارةالمجموعة الثالثة

المنتخب المغربي يعود في مناسبتين ويخطف تعادلا ضد المنتخب الغابوني مكنه صدارةالمجموعة الثالثة

وحيد خاليلوزيتش يعتمد على التشكيلة التالية في مواجهة المنتخب الغابوني

وحيد خاليلوزيتش يعتمد على التشكيلة التالية في مواجهة المنتخب الغابوني