ترقية العميد الإقليمي الحبيب الخراف رئيس المنطقة الأمنية أنفا الى رتبة مراقب عام – جريدة صوت العدالةترقية العميد الإقليمي الحبيب الخراف رئيس المنطقة الأمنية أنفا الى رتبة مراقب عام - جريدة صوت العدالة

ترقية العميد الإقليمي الحبيب الخراف رئيس المنطقة الأمنية أنفا الى رتبة مراقب عام

Aziz Benhrimida

السبت 08 يناير 2022 - 22:14

صوت العدالة-عزبز بنحريميدة-

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، السبت فاتح يناير 2022، عن لائحة الترقيات التي استفاد منها موظفات وموظفي الأمن الوطني برسم سنة 2021.

حيث عرفت الحركة الأخيرة ترقية العميد الإقليمي الحبيب الخراف، رئيس المنطقة الأمنية أنفا بالدار البيضاء، الى مراقب عام، بالنظر إلى كفاءته وأداءه المهني المتميز.
وخلف المراقب العام الخراف وراءه مسارا مهنيا بصم فيه على روح العمل الجاد، منذ تعيينه سنة 2018 رئيسا للمنطقة الأمنية أنفا بالبيضاء قادما إليها من المنطقة الأمنية عين السبع، التي أبلى فيها البلاء الحسن.

وكشف مصدر لجريدة صوت العدالة الإلكترونية أن الترقيات الأخيرة ارتكزت على معايير دقيقة تعتمد أساسا، على الكفاءة والاستحقاق والأداء المهني، إذ كانت دائما من المعايير الأساسية التي شدد على العمل بها، منذ تعيين عبد اللطيف الحموشي، على رأس هذه المؤسسة الأمنية.


‌وبلغ عدد المستفيدين من هذه الترقية ما مجموعه 8151 مستفيد، وكشفت مصادر أن المديرية العامة أولت أهمية خاصة للأطر المصنفة في الدرجات الصغرى والمتوسطة.

وعرفت الحركة الأخيرة توسيع قاعدة المستفيدين على غرار السنة المنصرمة، في ظل اعتماد النظام الأساسي الجديد لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني، الذي أفرد حوافز ومكافآت إدارية عديدة لموظفي الأمن الوطني بما فيها تقليص سنوات الترشيح للترقية بالاختيار، كما أنها ارتكزت على ميثاق مندمج لتقييم مردودية الموظفات والموظفين وتنقيطهم السنوي.

مقالات ذات صلة

انقطاع في التزويد بالماء في سطات وبرشيد وبعض أحياء البيضاء

انقطاع في التزويد بالماء في سطات وبرشيد وبعض أحياء البيضاء

بالوثائق مدير مؤسسة تعليمية يحتل سكن الأساتذة

بالوثائق مدير مؤسسة تعليمية يحتل سكن الأساتذة

الممثل عبد اللطيف هلال بطل مسلسل “سوق الدلالة” يغادرنا لدار البقاء

الممثل عبد اللطيف هلال بطل مسلسل “سوق الدلالة” يغادرنا لدار البقاء