الرئيسية رياضة دورة تدريبية لمدربات الفرق النسوية للحصول على شهادة (س) بلون احترافي

دورة تدريبية لمدربات الفرق النسوية للحصول على شهادة (س) بلون احترافي

IMG 20211202 WA0085.jpg
كتبه كتب في 2 ديسمبر، 2021 - 8:37 مساءً

صوت العدالة: عصام شوقي

طريقها نحو تطوير ورقي بكرة القدم النسوية بالمغرب من ناحية تكوين المدربين والمدربات تنظم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشراكة مع العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية دورة تكوينية إستثنائية لفائدة 30 مدربة وطنية لكرة القدم بنون النسوة للحصول على شهادة (س) بلون احترافي و معترف بها من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم . بادرة جميلة جدا تشكر عليها الجامعة الملكية و العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية التي استطاعت تفكير في هذه الفئة التي تحتاج إلى تطوير الذاتي والعيلمي في مجال التدريبي وإلى تحقيق مشورع و المخطط الاحترافي بتكوين وتأطير 1000 مدرب ومدربة في السنوات القادمة .
نتمنى ان لا تكون هده البادرة البداية والنهاية في نفس الوقت نتمنها على طول الموسم لتكون الاستفادة لعدد كبير من المدربات والمدربين.
لكن في هدا تكوين لاحظنا غياب عدد من مدربات بالقسم الاحترافي الاول والثاني لم يتم ادراجهم ضمن لائحة المستفيدين من الدورة التكوينية لان التكوين من حق الجميع ولا نريد إقصاء اي مدربة ولا اي مدرب مهم كان انتمائهم لاننا نحتاج الجميع لتحقيق ثورة كاملة والإقلاع بطائرة كرة القدم النسوية بسماء الاحتراف نحن ليس ضد أحد نحن مع الجميع لتحقيق الاماني.
شكرا مرة أخرى للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وللعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية على هذه الدورة التكوينية التي تستحق التنويه .
وفي الاخير نتمنى لكل المتدربات التوفيق ونجاح في حياتهم التدريبية. ونيل هده الشهادة عن جدارة وستحقاق .

مشاركة