الرئيسية أحداث المجتمع إطلاق قافلة للتسويق الرقمي للتجار والحرفيين والتعاونيات بجهة الشمال.

إطلاق قافلة للتسويق الرقمي للتجار والحرفيين والتعاونيات بجهة الشمال.

IMG 20211206 WA0040.jpg
كتبه كتب في 6 ديسمبر، 2021 - 4:39 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أفاد جلال بنحيون جلال بنحيون مدير المركز الجهوي للاستثمار بالشمال ، خلال مداخلته في اللقاء المنظم بطنجة، يوم الاثنين 06 دجنبر 2021، حول موضوع: ( التجارة الالكترونية افاق جديدة للتجار والحرفيين والتعاونيات في جهة الشمال)،بكون القافلة المنطلقة من طنجة والممتدة إلى غاية 20 دجنبر الجاري، ستشمل 10 محطات متنوعة بمدن وأقاليم ستمر عبر أصيلة، القصر الصغير، العرائش، القصر الكبير، المضيق، الفنيدق، تطوان، وزان، شفشاون، الحسيمة.
من جهتها أبرزت سارة الصويلح، مسؤولة ، بوكالة إنعاش و تنمية أقاليم الشمال، بكون القافلة تتوخى ترويج التسويق الرقمي لدى العاملين في مجال الاقتصاد التضامني الاجتماعي بجهة الشمال، من خلال المواكبة الفردية المتعددة الأبعاد والمرامي، تتماشى مع إستراتيجية وكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال، في مجال التشغيل وتشجيع المبادرات المحلية والأنشطة المدرة للدخل، وذلك تفعيلا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في هذا المجال.
من جانبه أعتبر عبد اللطيف افيلال، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، القافلة التحسيسية، ستفتح أفاقا جديدة لتسويق المنتجات لفائدىة المهنيين بالجهة، عبر الإدماج الرقمي، مع الاستفادة من الخبرة والخدمات الرقمية، لإحدى الشركات الرائدة على المستوى الوطني والإفريقي والدولي، في مجال التجارة الالكترونية والخدمات اللوجستيكية.
وعرف اللقاء حضور مسؤولين ومنتخبين ومهنيين وأصحاب ماركات، فقد حضرت ماكرة الطيبات، المختصة في ملابس النساء المحجبات، بشكل لافت ومميز.
وذلك بحكم ماركة الطيبات مشهورة بصنع ملابس النساء المحجبات، الخاصة بالرياضة والسباحة والمناسبات الدينية والحفلات الخاصة، على المستوى الوطني والدولي. بحكم حرص مسؤولها فريد بنيعيش، على الجودة، إن على مستوى اختياره للأثواب ، وطريقة الخياطة، واستعماله لألوان تنسجم وأذواق الزبونات، وتتماشى مع فصول السنة.
كما تميز اللقاء بحضور عبد الحميد احسيسن نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، محمد الحمامي عضو غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشمال، فاطمة القاسمي كاتبة مجلس جماعة طنجة، سناء العشيري رئيسة لجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية بمجلس مقاطعة السواني. عبد الإله المتني الفاعل الجمعوي.

مشاركة