مجموعة SIEMENS HEALTHINEERS بالمغرب تطلق موقعها الالكتروني وتتموقع كقاعدة بالنسبة لإفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية – جريدة صوت العدالةمجموعة SIEMENS HEALTHINEERS بالمغرب تطلق موقعها الالكتروني وتتموقع كقاعدة بالنسبة لإفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية - جريدة صوت العدالة

مجموعة SIEMENS HEALTHINEERS بالمغرب تطلق موقعها الالكتروني وتتموقع كقاعدة بالنسبة لإفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية

Aziz Benhrimida

الخميس 16 ديسمبر 2021 - 13:10
  •      في إطار تعزيز أنشطتها بالمغرب، تعلن Siemens Healthineers عن إطلاق موقعها الالكتروني الرسمي.
  • ·       جعلت المجموعة من خلال فرعها Indirect Distribution Africa (IDA) بالمغرب قاعدة لها في إفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية.

أعلنت مجموعة Siemens Healthineers عن إطلاق موقعها الالكتروني الرسمي بالمغرب. تهدف هذه المنصة الرقمية لمواكبة المهنيين بقطاع الصحة عبر تزويدهم بجميع المعلومات المتعلقة بالحلول والتجهيزات التي تقترحها عليهم مجموعة Siemens Healthineers من أجل علاج أفضل لفائدة المرضى المغاربة. بالتالي، سيشكل الموقع الإلكتروني الجديد واجهة افتراضية وستكون مهمته الأساسية توفير معلومات لعملاء المجموعة الفعليون والمستهدفون بالمغرب وكذا بإفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية وذلك حول مستجدات هذه المقاولة.

فبهدف تعزيز الاستراتيجية الارتقائية التي سطرتها المجموعة الألمانية على المستوى الدولي وبغرض تطوير أنشطتها في منطقة إفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية، سيبرز الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة Siemens Healthineers جميع المنتجات المتوفرة في السوق مصحوبة ببطائق تقنية مفصلة مع إتاحة إمكانية التواصل مباشرة مع المصلحة التجارية التابعة للشركة. إضافة للجانب التجاري، ستضم هذه المنصة الالكترونية فضاء “التوظيف” المخصص لمن يرغبون في العمل بهذه الشركة متعددة الجنسيات، حيث يمكن للمترشحين الاطلاع على المعلومات الخاصة بثقافة المقاولة وكذا عروض التوظيف المتاحة.

تشتغل مجموعة Siemens Healthineers الرائدة الكبرى عالميا في قطاع الصحة، منذ 60 سنة في الأراضي المغربية من أجل رفع تحديات الصحة المتزايدة في المملكة.

معززة بأكثر من 100 موظف في المغرب، تعمل المجموعة على توفير تكنولوجيا مبتكرة لمهنيي الصحة وكذا حلول ملائمة لاحتياجاتهم في مجالي التصوير الطبي والتشخيص المخبري. ويوضح “جيرو بيتيرس”، المدير العام لمجموعة Siemens Healthineers بالمغرب: “نحن نسعى لمساعدة الأطباء والعاملين في المجال الطبي والفاعلين الصحيين على تقديم أفضل علاج للمرضى والوقاية من الأمراض وتشخيصها واقتراح خيارات علاجية ملاءمة”.

من جهته، أكد مارك موغلنائب الرئيس، شريك الأعمال تجارية لدى مجموعة Siemens Healthineers بإفريقيا: “يتعزز حضورنا في إفريقيا بفضل دعم شركائنا الاستراتيجيين وابتكاراتنا وذلك بهدف التلبية السريعة لحاجيات عملائنا وتيسير ولوج ملايين الأفارقة للعلاج“. 

المغرب، قاعدة بالنسبة للدول الناطقة بالفرنسية.

اختارت مجموعة Siemens Healthineers في إطار استراتيجيتها المخصصة لتطوير أنشطتها في إفريقيا، المغرب لتوطين جميع أطقمها المكلفة بإفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية، حيث ستدار جميع الأنشطة المتعلقة بالتصوير الطبي والتشخيص المخبري من الدار البيضاء، خاصة ما يهم العلاقات مع الموزعين.

فحاليا، تتوجه إفريقيا أساسا نحو دول الاتحاد الأوروبي للتزود بالمعدات الطبية. بالتالي، تنوي مجموعة Siemens Healthineers الاستثمار في هذه القارة حيث تتوخى تعزيز سلسلة القيم المتعلقة بالتجهيزات الطبية وتقديم مساهمتها من خلال امتيازات تهم الكلفة وآجال التسليم.

وعليه، سيتيح موقع المجموعة الالكتروني الجديد بالمغرب استهداف الشركاء المحتملين في بلدان إفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية الباحثين عن حلول مبتكرة في مجالي الصور الطبية والتشخيص المخبري، مع توفير خدمة مساعدة ملاءمة، حيث يتجلى المبتغى في تحسين أداء هذه الدول ووفرة التجهيزات بها والمساهمة في تطوير كفاءة الأطقم التابعة لها.

 

مقالات ذات صلة

غياث.. المرور الإعلامي لرئيس الحكومة جد موفق و التقطنا فيه إشارات اطمئنان على المستقبل.

غياث.. المرور الإعلامي لرئيس الحكومة جد موفق و التقطنا فيه إشارات اطمئنان على المستقبل.

توقيع اتفاقية شراكة بين المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس و الجامعة الخاصة بفاس

توقيع اتفاقية شراكة بين المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس و الجامعة الخاصة بفاس

الجماعة الترابية تالمست إقليم الصويرة انطلاق النسخة الخامسة لقافلة من ”الإدماج الاقتصادي الشباب “

الجماعة الترابية تالمست إقليم الصويرة انطلاق النسخة الخامسة لقافلة من ”الإدماج الاقتصادي الشباب “