سطات.. م.م الحوازة تحتفل باليوم الوطني للتعاون المدرسي تحت شعار “من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم” – جريدة صوت العدالةسطات.. م.م الحوازة تحتفل باليوم الوطني للتعاون المدرسي تحت شعار "من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم" - جريدة صوت العدالة

سطات.. م.م الحوازة تحتفل باليوم الوطني للتعاون المدرسي تحت شعار “من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”

Serifiiii Serifii

الأحد 05 ديسمبر 2021 - 10:49


صوت العدالة – عبد النبي الطوسي

احتضنت مجموعة مدارس الحوازة يوم السبت 4 دجنبر، صبيحة تربوية تخللتها عدة أنشطة ومسابقات، والتي تدخل في إطار الاحتفال باليوم الوطني للتعاون المدرسي من تنيظم الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بسطات بتنسيق مع المديرية تحت” شعار من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم” بحضور رئيسة مصلحة الشؤون التربوية و رئيس مصلحة الشؤون القانونية و التواصل و الشراكة و رئيس و ممثلي الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي و رئيس جماعة الحوازة وقائد سرية الدرك الملكي وأطر إدارية و تربوية و ممثلي جمعية الاباء و فعاليات المجتمع المدني.
و قد تخلل الحفل الفني والتربوي فقرات فنية و مسرحيات و أناشيد تربوية و معارض تهدف إلى ترسيخ قيم التضامن و التآزر و المواطنة و حقوق الإنسان.
مدير المؤسسة التربوية مجموعة مدارس الحوازة أكد بالمناسبة أن الحفل التربوي يأتي في إطار الاحتفال باليوم الوطني للتعاون المدرسي حيث يعمد التلاميذ رفقة الأطر التربوية لتكريس ثقافة التعاون وفتح المجال أمام التلاميذ لكشف مواهبهم من خلال الأنشطة والمسابقات التي يؤطرها أساتذتهم، وشكر بالمناسبة كل الحضور والمشاركين، الذين ساهموا بدورهم من التوقيع في السجل التربوي لمجموعة مدارس الحوازة من خلال غرس شتائل في إطار الحفاظ على البيئة، كما كانت المناسبة فرصة لتوزيع نظارات على بعض التلاميذ و شواهد تقديرية على مجموعة من الحضور لمساهماتهم النبيلة في الرفع من جودة التربية و التكوين .

مقالات ذات صلة

خريبكة :العثور على رجل خمسيني جثة هامدة

خريبكة :العثور على رجل خمسيني جثة هامدة

حادثة سير مميتةعلى الطريق السيار بين تيفلت والبحراوي.

حادثة سير مميتةعلى الطريق السيار بين تيفلت والبحراوي.

نقل صحافية للمستعجلات في حالة حرجة بعد تعرضها لاعتداء شنيع أثناء تغطية احتجاجات أولاد الطيب بفاس

نقل صحافية للمستعجلات في حالة حرجة بعد تعرضها لاعتداء شنيع أثناء تغطية احتجاجات أولاد الطيب بفاس