الرئيسية رياضة معاناة الفرق النسوية بسبب تأخر الرواتب الشهرية لللاعبات والأطر

معاناة الفرق النسوية بسبب تأخر الرواتب الشهرية لللاعبات والأطر

IMG 20211127 WA0048.jpg
كتبه كتب في 27 نوفمبر، 2021 - 8:27 مساءً

صوت العدالة : عصام شوقي

سبق و أن تطرقت جريدة صوت العدالة إلى تجميد رواتب الأطر الفنية و اللاعبات و كل ما يتعلق بكرة القدم النسوية ، في مقال تم نشره لاستمالة الجامعة الوصية قصد النظر في موضوع يؤرق كافة الأندية بدون استثناء .
العصبة الاحترافية لكرة القدم النسوية ، لازالت تغوص في سباتها غير مبالية بأزمة الأندية و مشاكلها المادية ، بل إنها لا تتسم بحس التواصل و الخروج ببلاغ أو توضيح حول المستحقات العالقة في ذمتها .
رؤساء الأندية و مسيروها اتصلوا بالجريدة يخبرونها بأن الجامعة لم تف بما وعدت به خاصة ما يتعلق بمنحة شراء اللوازم الرياضية ، زد على ذلك انخفاض درجة الرواتب المجمدة في ثلاجة العصبة الاحترافية ، مما خلق ظاهرة غير صحية تتجلى في نفور اللاعبات من تدريبات أنديتها .
( بلغ السيل الزبى ) ، عبارة ترددها كرة القدم النسوية ، حتى إن المسكينة أضحت تستغيث ، عساها تجد من يرق لصراخها ، أو يتسم بالشهامة و العدل و الكرم ، و يفتح صنابير الجامعة لترتوي جداول الأندية ، و تنتعش جيوب الأطر و اللاعبات .
الوضع مقلق للغاية ، و ملاعب التدريبات خاوية على عروشها ، و اللاعبات افتقدن للذة الممارسة .
صوت العدالة تتساءل عن سبب غياب المسؤول عن التواصل لتوضيح دواعي تأجيل صرف الرواتب ، و يستفسر القائمين على الشأن الكروي النسوي حول مٱل هذه الفئة التي تعيش الظلم في عهد عصر يعيش كل الفصول إلا فصل الاحتراف .

مشاركة