الرئيسية أحداث المجتمع قائد الملحقة الإدارية الثانية بخنيفرة… يمنع جريدة من التصوير وقفات احتجاجية بالشارع العام

قائد الملحقة الإدارية الثانية بخنيفرة… يمنع جريدة من التصوير وقفات احتجاجية بالشارع العام

1616423783.jpeg
كتبه كتب في 29 نوفمبر، 2021 - 8:57 مساءً

في تصرف غريب وغير مفهوم قام قائد الملحقة الإدارية الثانية بخنيفرة بمنع مراسل جريدة من تصوير الوقفات الإحتجاجية التي تشهدها المدينة بالشارع العام رغم توفر المراسل على اعتماد الإدارة وترخيص بالتصوير الخارجي.

ليبقى السؤال المطروح ما هو سند السيد القائد القانوني في هذا المنع الغير مبرر وما هي حجيته فعوض ان يعترض عمل المصورين الصحفيين و المراسلين كان الاجذر به أن يبقى ساهرا على أن تمر الوقفات في أجواء سلمية كما هو مخطط لها لانه بمثل هذه التصرفات اللامسؤولة واللاقانونية يمكن أن يساهم في ان تخرج الامور عن السيطرة ويعتبرها البعض تضييقا على حرية التعبير و حرية التظاهر لأن فتيل هذه التصرفات التي يمكن اعتبارها شططا في استعمال السلطة يمكن أن يجر الامور الى ما لا يحمد عقباه.

فما هكذا تعالج الامور سيدي القائد المحترم …!! وخذ العبرة والقدوة من تعامل ولباقة رجال الأمن فالصحافة سلطة رابعة وهي عين المجتمع فإذا كان هذا تعاملك معها فكيف تتعامل مع رعايا صاحب الجلالة ….!!!

فالتعليمات التي تتوارى وراءها اتحداك أن تكون أي جهة عليا قد أصدرت اوامرها لك بمنع المصورين والصحفيين من تأدية واجبهم المهني فقم بعملك ودعنا نقم بعملنا والقانون والاحترام هو الفيصل بيننا ..!!

مشاركة