الوداد يهز شباك أولمبيك خريبكة بثلاثية ويوسع الفارق عن المطاردين والرجاء يحصد تعادلا مخيبا للآمال ضد سريع وادي زم – جريدة صوت العدالةالوداد يهز شباك أولمبيك خريبكة بثلاثية ويوسع الفارق عن المطاردين والرجاء يحصد تعادلا مخيبا للآمال ضد سريع وادي زم - جريدة صوت العدالة

الوداد يهز شباك أولمبيك خريبكة بثلاثية ويوسع الفارق عن المطاردين والرجاء يحصد تعادلا مخيبا للآمال ضد سريع وادي زم

Serifiiii Serifii

الأربعاء 03 نوفمبر 2021 - 20:43


صوت العدالة : عصام شوقي
واصل فريق الوداد الرياضي صدارته للبطولة، بعد فوزه على أولمبيك خريبكة بثلاثية نظيفة في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية مركب الفوسفاط مساء اليوم برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.
وسجل أهداف الفريق الأحمر كل من اللاعبين سايمون مسوفا في الدقيقة 16 و74 وغي مبينزا في الدقيقة 68 .
وبهذا الفوز حافظ الفريق الأحمر على صدارته للترتيب برصيد 25 نقطة، في حين تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في عشر نقاط محتلا بذلك المركز العاشر.
أرغم فريق الرجاء الرياضي، على تعادل بطعم الخسارة بعقر الدار وبدون أهداف أمام متذيل الترتيب سريع وادي زم، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.
وبهذه النتيجة رفع الرجاء الرياضي، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، على بعد نقطتين من المتصدر وغريمه الأزلي الوداد، في حين يأتي سريع واد زم في الرتبة الأخيرة دائما بأربع نقاط.
وعن نفس الجولة، نجح فريق شباب المحمدية في العودة بنقطة ثمينة من فاس، بعد تعادله أمام المغرب الفاسي بهدف لمثله مساء الأربعاء.
وأهدر الفريق الفاسي ركلة جزاء، بعدما فشل في تسجيلها لاعبه محمد الفقيه، رد فعل الشباب كان قويا، حيث نجح في حدود الدقيقة 73 من توقيع هدف التقدم بواسطة كمال القيرع. لكن الماص ناور من جميع الجهات بحثا عن تعديل الكفة، وتأتى له ذلك عندما تصيد ضربة جزاء في الدقيقة 84 نفذها بنجاح اللاعب حمزة الجناتي.
وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة لرصيده ليصبح رصيد الفاسي 12 نقطة في المركز الثامن مقابل 11 نقطة لشباب المحمدية الذي صعد للمركز التاسع.

مقالات ذات صلة

دورة تدريبية لمدربات الفرق النسوية للحصول على شهادة (س) بلون احترافي

دورة تدريبية لمدربات الفرق النسوية للحصول على شهادة (س) بلون احترافي

المنتخب المغربي “الرديف” ينتصر برباعية على نظيفة   على نظيره الفلسطيني  في أولى مباريات بطولة كأس العرب بقطر

المنتخب المغربي “الرديف” ينتصر برباعية على نظيفة على نظيره الفلسطيني في أولى مباريات بطولة كأس العرب بقطر

الناخب الوطني حسين عموتة : لا نعتبر منتخب فلسطين منتخبا سهلا،و المبارة الأولى ستكون لصالح الجانب النفسي

الناخب الوطني حسين عموتة : لا نعتبر منتخب فلسطين منتخبا سهلا،و المبارة الأولى ستكون لصالح الجانب النفسي