البطولة الوطنية الاحترافية الأولى( الجولة 12) – جريدة صوت العدالةالبطولة الوطنية الاحترافية الأولى( الجولة 12) - جريدة صوت العدالة

البطولة الوطنية الاحترافية الأولى( الجولة 12)

Serifiiii Serifii

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 10:37

الوداد يبحث عن تعزيز صدارته ضد نهضة بركان والرجاء بأسفي لحصد النقاط الثلاث

صوت العدالة: عصام شوقي

تقام اليوم الثلاثاء منافسات الجولة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى، وينتظر فريق الوداد الرياضي اختبارا صعبا عند مواجهته لنهضة بركان، الفريق الأحمر مصر على الفوز لتعزيز صدارته للبطولة، لكن الفريق المحلي الذي يعيش على نشوة الانتصار على حساب الفتح يريد إيقاف قطاع النتائج الإيجابية للفريق الحمر، والاقتراب أكثر من المقدمة، مما يؤشر على لقاء ملغوم بين الطرفين.
ويستعيد الفريق الأحمر لاعبه زهير المترجي، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي، وبات جاهزا لتدعيم الخط الأمامي للفريق، ومن المرتقب أن يتم إشراكه في مباراة اليوم.
في حين يعاني نهضة بركان من غيابات وازنة، الأمر يتعلق باللاعب يوسفو دايو الذي أصيب في مباراة منتخب بلاده، بوركينا فاسو، أمام الجزائر في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وسفيان المودن الحاصل على البطاقة الحمراء في مباراة السبت أمام الفتح الرباطي.
أما فريق الرجاء صاحب الوصافة برصيد 24 نقطة سيلاقي أولمبيك أسفي المتواجد في الرتبة 13 ب 10 نقاط، المباراة تبدو نتيجتها محسومة على الورق لفائد النسور الخضر، الطامحين إلى تقليص الفارق عن المتصدر الوداد، غير أن القرش المسفيوي العائد بتعادل ثمين من أمام الجيش الملكي، يعول على مباراة اليوم لتسجيل نتيجة إيجابية، تعطيه الانطلاقة الحقيقية نحو المزيد من الانتصارات لتحسين الوضع.
والأكيد أن عبد الرحيم طاليب المدرب الجديد للأولمبيك يعرف جيدا طريقة لعب الفريق الأخضر وقد يساعده ذلك على انتزاع النقاط الثالث في قمة المتناقضات.
 
البرنامج:
 الثلاثاء 23 نونبر 2021
-الوداد الرياضي – نهضة بركان(ملعب الزاولي: س: 18,15)

  • أولمبيك أسفي – الرجاء الرياضي( ملعب المسيرة الخضراء:س: 20,30)
    الأربعاء 24 نونبر 2021
    -شباب المحمدية – الشباب السالمي(ملعب البشير بالمحمدية:س: 16,00)
  • المغرب الفاسي – الجيش الملكي(مركب فاس:س: 18,15)
  • الفتح – الدفاع الحسني الجديدي( مركب مولاي الحسن بالرباط:س: 20,30)
    الخميس 25 نونبر 2021
    -سريع وادي زم – مولودية وجدة(الملعب البلدي لوادي زم:س: 16,00)
  • حسنية أكادير – أولمبيك خريبكة(ملعب أدرار بأكادير:س: 18,15)
  • يوسفية برشيد – اتحاد طنجة( الملعب البلدي لبرشيد:س: 20,30)

مقالات ذات صلة

اختلالات وخروقات في المجلس السابق لجماعة السعيدية

اختلالات وخروقات في المجلس السابق لجماعة السعيدية

مباراتنا أمام السعودية لن تكون شكلية

مباراتنا أمام السعودية لن تكون شكلية

جمعيات المجتمع المدني بين الممكن والطموحات  المواطنون يطرحون مشاكلهم على الرأي العام بشكل فردي أو جماعي خارج إطار جمعيات المجتمع المدني

جمعيات المجتمع المدني بين الممكن والطموحات المواطنون يطرحون مشاكلهم على الرأي العام بشكل فردي أو جماعي خارج إطار جمعيات المجتمع المدني