الرئيسية أحداث المجتمع فعاليات جمعوية بجماعة كيسر تحيي حفل تأبين للرئيس السابق محمد ياسين الداودي.

فعاليات جمعوية بجماعة كيسر تحيي حفل تأبين للرئيس السابق محمد ياسين الداودي.

IMG 20211021 WA0117.jpg
كتبه كتب في 22 أكتوبر، 2021 - 11:57 صباحًا


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

نظمت فعاليات جمعوية بتراب جماعة كيسر زوال يوم الأربعاء20 أكتوبر، حفل تأبين المرحوم محمد ياسين الداودي، بمشاركة كل من الدكتور والأديب والكاتب شعيب حليفي والدكتورة رابحة صالح أستاذة التعليم العالي بكلية الآداب عين الشق والأستاذ احمد الناهي محافظ خزانة بني خلوق وباحت في تاريخ قبائل الشاوية وبني مسكين، والذين ساهموا بشهادات في حق المرحوم وإعطاء فكرة ثقافية وجغرافية على المنطقة من خلال مداخلة الأساتذة، كما حت الجميع على متابعة الإنجازات التي قام بها المرحوم ياسين الداودي من طرف المجلس الحالي .
حفل التأبين الذي حضرته زوجة المرحوم وأبنائه و إخوته وبعض أفراد العائلة وبعض مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار وأصدقائه وأبناء المنطقة، ” عرف” انشاد مجموعة من الامداح النبوية، كما تم نقل شهادات من أقارب ومعارف المرحوم عبر الشاشة المتواجدة بالحفل.
ومن بين الحضور أيضا رئيس جماعة بني خلوق وأعضاء جماعات محلية أخرى الذين اتتوا طاولة الحضور من بين عائلة المرحوم وزوجته وأبنائه الصغار. والسيد المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار محمد ضعلي والسيدة هند العزوازي عضو حزب التجمع الوطني للأحرار.
تجدر الإشارة أن وفاة ياسين الداودي كان لها وقع كبير على نفسية المنطقة، وهو ما جعل كل التدخلات في حقه كانت جد مؤترة من حيث أعماله وطيبوبته وأخلاقه وتعامله مع المواطن خصوصاً ما قام به من إنجازات على سبيل الذكر السوق الاسبوعي وكذا المجزرة النموذجية التي تعد من المشاريع الوطنية والتجارب الافريقية الرائدة.

مشاركة