الرئيسية أحداث المجتمع ايت اسحاق…تنظيم دوري حبيا جهويا للكرة الحديدية

ايت اسحاق…تنظيم دوري حبيا جهويا للكرة الحديدية

IMG 20211018 WA0064.jpg
كتبه كتب في 18 أكتوبر، 2021 - 2:56 مساءً

الناصيري زهير / صوت العدالة

نظمت جمعية النادي الاسحاقي للكرة الحديدية المنتمي لعصبة تادلة أم الربيع يوم الأحد 17 اكتوبر 2021 دوري حبيا جهويا للكرة الحديدية والذي أشرف عليه الحكم الحاج أحمد موطاهير ، خصص له المنظمون جوائز مالية للفائزين بلغت3800 درهم بالإضافة إلى  كؤوس، كما عرف مشاركة 78 ثلاثية ينتمون إلي عصبة تادلة أم الربيع.

و بعد أن ردد المشاركون النشيد الوطني وانطلقت المنافسة في جو يطبعه التنافس الشريف
من طرف رئيس الجماعة الترابية ايت اسحاق وبعض الاعضاء والمكتب المسير للنادي وشخصيات من المجتمع المدني هم من اعطوا الانطلاقة وكانت المنافسة جد شيقة في جو تسوده روح المنافسة والانسجام بين المشاركين، حيث أبرز المشاركون قدراتهم ومواهبهم الرياضية .

وبفضل المجهود الذي بذل، عادت الرتبة الثانية لجمعية النادي الاسحاقي للكرة الحديدة ، صنف البطولة ، بعد تأهل ثلاثية باكي وبوفوس وجواد للمقابلة النهائية ، والتي أفرزت تفوق ثلاثية باجيوي وابنه، من نادي خنيفرة للكرة الحديدية . وعاد كأس صنف الترضية ، لجمعية النادي الاسحاقي للكرة الحديدة ، إثـر تفوق ثلاثية باجيوي وابنه، على ثلاثية باكي، بوفوس وجواد .

جدير بالذكر، أن حفل إسدال الستار، عرف حضور عدة شخصيات مدنية، أسندت لها الجمعية المنظمة شـرف تسليم الجوائز والكؤوس والأغلفية المالية على الفائزين و ختم رئيس جمعية النادي الاسحاقي للكرة الحديدية كلامه بتعبيره عن سعادته بالمواكبة الإعلامية و الجماهيرية التي تفاعلت مع الحدث بشكل إيجابي و كذلك بالانطباعات الجيدة للمشاركين علي مستوي التنظيم مؤكدا في نفس الوقت أن الكرة الحديدية في عصبة تادلة ام الربيع بدأت تفرض نفسها ضمن رياضات أخري ككرة القدم و رياضة العدو الريفي.

يشار إلي أن المنافسة علي اللقب استمرت لمدة تقارب13 ساعة ،بحيث إنطلقت من الساعة 9 صباحا و انتهت حوالي 9 ليلا.

مشاركة