الرئيسية غير مصنف الودادية الحسنية للقضاة تهنئ المجلس الأعلى للسلطة القضائية والقضاة الفائزين في الانتخابات

الودادية الحسنية للقضاة تهنئ المجلس الأعلى للسلطة القضائية والقضاة الفائزين في الانتخابات

logo 2.png
كتبه كتب في 25 أكتوبر، 2021 - 1:06 مساءً

إن الودادية الحسنية للقضاة باعتبارها جمعية مهنية مواطنة، وانطلاقا من أهدافها المسطرة في قانونها الأساسي سيما دعم إستقلال القضاء والحفاظ على كرامة القضاة وإنطلاقا من الأدوار الطلائعية التي تقوم بها في سبيل الدفاع عن المؤسسات الدستورية ونجاعتها تعلن للراي العام القضائي مايلي :


1-تثمن المجهودات الجبارة التي قام بها المجلس الاعلى للسلطة القضائية بقيادة السيد الرئيس المنتدب الرجل الفاضل والحكيم في سبيل انجاح استحقاقات 23اكتوبر 2021.


2-تثمن تعامل المجلس مع جميع المرشحين بكل حيادية وتجرد ونزاهة، سواء من لدن مؤسساته وأعضائه أو من طرف المسؤولين القضائيين بجميع محاكم المملكة.


3-تشكر المجلس على سهره على توفير كل الوسائل اللوجيستيكية التي احتاجها المرشحون خلال حملاتهم الانتخابية. 


4- تهنئء أعضاء اللجنة الساهرة على هذه الانتخابات بداية من الاعداد لميثاق أخلاقيات الانتخابات واشراك الجمعيات المهنية في اعداده وفتح جسور التواصل الدائم مع الجمعيات المهنية للمساهمة في كل ما من شأنه النهوض بقطاع العدالة ببلدنا الحبيب.


5- تثني على الاخلاق العالية والحميدة التي أبان عنها جل المرشحين، وإلتزامهم بقواعد المنافسة الشريفة وميثاق الأخلاقيات القضائية.


. 6- تتقدم الودادية الحسنية للقضاة لجميع المرشحين الذين فازوا وحصلوا على ثقة القضاة خلال الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة بأحر التهاني والتبريكات متمنية لهم التوفيق والنجاح في مسؤولياتهم الجديدة وأن يكونوا عند حسن ظن جميع قضاة المملكة . كما تتمنى التوفيق للسادة القضاة الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الاستحقاقات .


.7-تشكر الأعضاء المنتهية ولايتهم على كل ما أسدوه من خدمات جليلة للقضاة والعدالة طيلة فترة تقلدهم للمسؤولية .


8-تدعو جميع القضاة و الاعضاء المنتخبين الى الالتفاف حول الرئيس المنتدب الفاضل، لتحقيق الأهداف في انسجام تام بين المصلحة العامة وضمانات القضاة وفقا للتوجيهات الملكية السامية.


وفي الاخير فالودادية الحسنية للقضاة تجدد اواصر عبارات الولاء

والتمكين إلى السدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله سائلين المولى عز وجل أن يحفظه بما حفظ به الذكر الحكيم ويشد عضضه بولي عهده الأمين سمو الأمير مولاي الحسن حفظه الله وسائر الأسرة العلوية الشريفة.


عبد الحق العياسي
رئيس الودادية الحسنية للقضاة

مشاركة