مصالح ولاية أمن طنجة مع فيديو يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح – جريدة صوت العدالةمصالح ولاية أمن طنجة مع فيديو يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح - جريدة صوت العدالة

مصالح ولاية أمن طنجة مع فيديو يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح

Serifiiii Serifii

الأثنين 25 أكتوبر 2021 - 12:35

تفاعلت مصالح ولاية أمن طنجة، بسرعة كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة أمس الأحد 24 أكتوبر الجاري، يظهر قيام شخصين بتعريض ضحية لاعتداء بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بأحد أحياء مدينة طنجة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، عن تشخيص هوية المشتبه فيهما، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من توقيف أحدهما وهو في حالة سكر متقدمة، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه الموقوف لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني.

مقالات ذات صلة

طلب إنشاء مدار على الطريق الرئيسية رقم 58 بمارتيل تماشيا مع التصميم المعماري الفعل الذي لا يكلف الجماعة أي مبلغ مالي سوى الجرأة  و الإرادة لتحقيقه .

طلب إنشاء مدار على الطريق الرئيسية رقم 58 بمارتيل تماشيا مع التصميم المعماري الفعل الذي لا يكلف الجماعة أي مبلغ مالي سوى الجرأة و الإرادة لتحقيقه .

في إطار اللقاءات التشاورية حول برنامج التنمية الجهوية 2022/2027

في إطار اللقاءات التشاورية حول برنامج التنمية الجهوية 2022/2027

خطير…. عصابات إجرامية تستهدف ساكنة ديار مشروع ديار الأندلس بمنطقة بوسكورة فمن المسؤول …؟

خطير…. عصابات إجرامية تستهدف ساكنة ديار مشروع ديار الأندلس بمنطقة بوسكورة فمن المسؤول …؟