محكمة الاستئناف بالجديدة برأت شركة الحدائق الخضراء من إدعاءات شركاء solute بالنصب في مشروع إقامة اوزود – جريدة صوت العدالةمحكمة الاستئناف بالجديدة برأت شركة الحدائق الخضراء من إدعاءات شركاء solute بالنصب في مشروع إقامة اوزود - جريدة صوت العدالة

محكمة الاستئناف بالجديدة برأت شركة الحدائق الخضراء من إدعاءات شركاء solute بالنصب في مشروع إقامة اوزود

Serifiiii Serifii

الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 20:51

صوت العدالة- متابعة

أبانت نسخة الحكم الإستئنافي الخاصة بملف إقامة أوزود السكنية بسيدي بوزيد، عن معطيات جديدة تبرئ شركة الحدائق الخضراء صاحبة المشروع، من تهمة النصب التي سعى شركاء سولوت توجيهها لها في المرحلة الابتدائية.
وحسب نسخة الحكم التي كانت جاهزة اليوم، و التي توصلت بها الجريدة، فقد رفضت المحكمة جميع المطالب ضد شركة الحدائق الخضراء صاحبة المشروع واكتفت بشخصنة النزاع بين أشخاص من بينهم محاسبها السابق وباقي شركاء هذا الأخير في شركة سولوت، وتم الحكم على مسير الشركة بصفته الشخصية.
وهذا يفند كل الادعاءات التي حاول مسير شركة سولوت، التي تم تأسيسها للسطو على مشروع أوزود السكني، من خلال التشهير بشركة حدائق الخضراء عبى الترويج لمغالطات و المس بهيئة القضاء من خلال ادعاء الوقائع لا وجود لها في حكم المحكمة.
و ان شركة الحدائق الخضراء صاحبة مشروع إقامة أوزود، تذكر الرأي العام انها نشاطها مستقل عن النزاعات الشخصية و انها عازمة على تسليم الشقق للزبناء الحقيقيين، في إطار إلتزام تام للطرفين (أي الشركة والزبناء) أمام موثق يتوكل له هذه المهمة مباشرة بعد الانتهاء من المساطر الإدارية المتبقية.
أما بخصوص محاسبها السابق، فهو لا صفة له في المشروع وقد باشرت ضده شكايات تؤكد قيامه بخيانة الامانة و تزويرالتوصيلات المشبوهة أمام الجهات المختصة خاصة أنه من خلال محضر اجتماع 2014 تم تعيين هذا المحاسب لجمع الاموال من زباء الحدائق الخضراء و إعطائهم مقابل ذلك هذه الوصولات حسب تصريح خص به الجريدة محامي الشركة مالكة المشروع .

وحيث أضاف مصرحا للجريدة انه من خلال قرائته الأولية لوصولات تبين انها مزورة حيث لا تتوفر على الأصول و لكن فقط على نسخ طبق الأصل كما أن المعلومات المدونة بها متناقضة .
مؤكدا كذلك انه ينتظر ما سيسفر عليه البحث القضائي بخصوص شكاية النصب، عرقلة الاشغال، إهانة القضاء، تحقير مقرر قضائي، ضد المحاسب الذي لا تربطه صلة بالمشروع حسب ما أورد في الشكاية.
والجدير بالذكر، أن شركة حدائق الخضراء سبق أن اقترحت بروتوكول صلح يضمن جميع الحقوق لزبنائها مقابل فقط التزامهم بدفع ما عليهم عند الموثق يوم إشعارهم. غير أن شركاء شركة solute و للمحاسب ا رفضوا قطعا البروتوكول .
وتجدر الإشارة إلى كون ادعاءات محاسب السابق الذي ادعى من خلالها ان هذا الحكم سيخول له تملك المستفيدين منازلهم ووثائقهم، فهذا يعتبر تحايل و محاولة النصب آخرى على المستفيدين لكي يستمروا الدفع له أموال بدون سند قانوني. الاموال التي استعملها حسب تصريح صحاياه في الصحافة، المحامي، الهدايا، المساطر الكيدية،… حيث أن هذا الحكم لا علاقة له بالحدائق الخضراء ولا علاقة له بوثائق المنازل. ثم هل من يريد الوثائق يعرقل الأشغال، و يرفض البروتوكول اتفاق ليتسلم منزله؟
إن فريق دفاع شركة حدائق الخضراء توصلوا لمعلومات خطيرة التي ستطيح بمخطط يترأسه أشخاص وازنين.
وسيتم إتخاذ المساطر الازمة في أعلى مستويات لفضح النية المبيتة لهؤلاء الاشخاص الذين يقومون بالتحريض و التخطيط و التغرير من أجل الاستيلاء على ممتلكات الأغيار.

مقالات ذات صلة

رئيس الجهة يتفقد جماعة مجمع الطلبة إقليم الخميسات

رئيس الجهة يتفقد جماعة مجمع الطلبة إقليم الخميسات

وزارة الصحة.. متحور “أوميكرون” يمثل 95 بالمائة من الحالات والموجة الجديدة تقارب ذروتها (حصيلة نصف شهرية)

وزارة الصحة.. متحور “أوميكرون” يمثل 95 بالمائة من الحالات والموجة الجديدة تقارب ذروتها (حصيلة نصف شهرية)

ميسـور…الصنـك يدفـع بائعـي المـواشـي إلـى مقاطعـة السـوق الاسبـوعـي

ميسـور…الصنـك يدفـع بائعـي المـواشـي إلـى مقاطعـة السـوق الاسبـوعـي