عائشة الناصري تهنئ القضاة الفائزين في انتخابات المجلس الأعلى للسلطة القضائية وتدعوهم إلى الالتفاف حول الرئيس المنتدب – جريدة صوت العدالةعائشة الناصري تهنئ القضاة الفائزين في انتخابات المجلس الأعلى للسلطة القضائية وتدعوهم إلى الالتفاف حول الرئيس المنتدب - جريدة صوت العدالة

عائشة الناصري تهنئ القضاة الفائزين في انتخابات المجلس الأعلى للسلطة القضائية وتدعوهم إلى الالتفاف حول الرئيس المنتدب

Aziz Benhrimida

الأثنين 25 أكتوبر 2021 - 16:13


الى زميلاتي وزملائي قاضيات وقضاة المملكة.
قبل ان اتقدم بالتهاني لمن حاز بثقتكم، لابد ان نهنىء أنفسنا جميعا على نجاحها في اول إمتحان لنا بعد استقلال السلطة القضائية يهم الاستحقاقات الانتخابية لاعضاء المجلس الأعلى للسلطة القضائية، وهو نجاح راجع لعدة مقومات:
اولها كاريزما السبد الرئيس المنتدب الدي حباه الله بخصال الحكمة ،ونور البصيرة، وسمو الاخلاق ، فسهر بنفسه على وضع وتوفير كل الوسائل اللوجستيكية الضرورية من اجل الحفاظ على كرامة المرشحين مع السهر على الاستفاذة منها على قدم المساواة .
ثانيها: الخراط اعضاء المجلس المحترمين، الذين تجندوا في اطار لجان نظمت للسهر على على تدبير هذه المرحلة وابلت فيها البلاء الحسن.
تالثها: انخراط النخبة الناخبة وراء ميثاق الاخلاقيات الذي وضعه مجلسهم، ومساهمتهم بروح مسؤولية عالية في هذا الاستحقاق، وبكل صدق لقد كسبوا الرهان واتبثوا بانهم في مستوى المرحلة.
رابع هذه المقومات الاخلاق العالية التي ابان عنها جل المرشحين، والتزامهم بقواعد المنافسة الشريفة واخلاقيات المهنة،
فهنيئا لمن فاز بثقة قاضيات وقضاة المملكة كل بإسمه، فلهم من الاخلاق، والخصال السامية، مايؤهلهم للقيام بالمهام الثقيلة ولكنها نبيلة مع الالتفاف حول الرئيس المنتدب الفاضل، لتحقيق الأهداف في انسجام تام بين المصلحة العامة وضمانات القضاة وفقا للتوجيهات الملكية السامية.
وفقكم الله وسدد خطاكم
عائشة الناصري.

مقالات ذات صلة

السيد محمد بنعليلو وسيط المملكة،  بصفته رئيس جمعية الأمبودسمان والوسطاء الفرانكفونيين يترأس مجلسها الإداري وجمعها العام عبر تقنية المناظرة المرئية

السيد محمد بنعليلو وسيط المملكة، بصفته رئيس جمعية الأمبودسمان والوسطاء الفرانكفونيين يترأس مجلسها الإداري وجمعها العام عبر تقنية المناظرة المرئية

رسالة تظلم إلى السيد محمد عبد النبوي من أجل التدخل في ملف اغتصاب قاصر بأسفي

رسالة تظلم إلى السيد محمد عبد النبوي من أجل التدخل في ملف اغتصاب قاصر بأسفي

محكمة الاستئناف ترفع العقوبة الحبسية في حق صاحب قناة “بلا حدود”.. محمد إينان..

محكمة الاستئناف ترفع العقوبة الحبسية في حق صاحب قناة “بلا حدود”.. محمد إينان..