حركة تنقيلات جديدة في صفوف رجال السلطة بطنجة، ومسؤولون يعتبرونها عادية ولا علاقة لها بالبناء العشوائي – جريدة صوت العدالةحركة تنقيلات جديدة في صفوف رجال السلطة بطنجة، ومسؤولون يعتبرونها عادية ولا علاقة لها بالبناء العشوائي - جريدة صوت العدالة

حركة تنقيلات جديدة في صفوف رجال السلطة بطنجة، ومسؤولون يعتبرونها عادية ولا علاقة لها بالبناء العشوائي

Serifiiii Serifii

السبت 09 أكتوبر 2021 - 14:29

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أعلنت عمالة طنجة اصيلة، عن لائحة التنقيلات في صفوف عدد من رجال السلطة الممارسين مهامهم بتراب العمالة.
فقد تم تنقيل قائد الملحقة الادارية التاسعة إلى الملحقة الادارية العاشرة، المتواجدتين بتراب مقاطعة مغوغة. بالمقابل تم تنقيل قائد الملحقة الادارية 19 مكرر إلى الملحقة الادارية التاسعة.
كما تم تنقيل قائد الملحقة الادارية الرابعة المتواجدة بتراب مقاطعة طنجة المدينة إلى الملحقة الادارية 13، في حين تم تنقيل قائد الملحقة الادارية الثالثة عشرة إلى الرابعة.
وهمت العملية تنقيل قائد الملحقة الادارية العاشرة إلى الملحقة الادارية الاولى المتواجدة بتراب جماعة كزناية . وقائد الملحقة الادارية 20 إلى الملحقة الادارية 19 مكرر
كما شملت حركة التنقيلات قائد الملحقة الادارية الاولى بكزناية وقائد الملحقة الادارية مسنانة .
وتتوخى سلطات طنجة، عبر هاته الحركة الانتقالية الداخلية، ضخ دماء جديدة في صفوف رجال السلطة. من اجل مواكبة المشاريع التنموية بتراب عمالة طنجة اصيلة في العديد من القطاعات الحيوية والمهمة، وكذا تلبية حاجيات المواطنين، وتحقيق مبداء القرب.
وذلك بحكم الدينامية التنموية التي عرفتها عمالة طنجة اصيلة في الفترة الأخيرة، بفضل العناية الملكية السامية للمنطقة ولساكنتها، من خلال إعطاء جلالته الانطلاقة لمجموعة من المبادرات الرامية إلى تنمية جهة الشمال.
وقد نفى مسؤولون فضلوا عدم الكشف عن أسمائهم، بشكل قاطع، ان تكون لحركة التنقيلات في صفوف عدد من رجال السلطة الممارسين مهامهم بتراب العمالة. علاقة بالخروقات في مجال البناء العشوائي، بل تهدف العملية التي تقوم بها الإدارة بشكل عادي وعام، بالأساس إلى ضخ دماء جديدة في صفوف رجال السلطة بتراب عمالة طنجة اصيلة. لكي يتسنى لهم مواكبة المشاريع والتطورات التي تعرفها المنطقة. وذلك من أجل تكريس المفهوم الملكي للسلطة، باعتباره السبيل الأنجع لتدبير الشأن العام المحلي.

مقالات ذات صلة

الجديدة: هل ينجح شركاء المحاسب في إقبار شكاية الشهيرة للهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام؟

الجديدة: هل ينجح شركاء المحاسب في إقبار شكاية الشهيرة للهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام؟

مجلس اقليم خنيفرة يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء اللجان ونوابهم

مجلس اقليم خنيفرة يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء اللجان ونوابهم

البيضاء …قمع وقفة رافضي التلقيح ومضايقات تعرض لها الصحفيون

البيضاء …قمع وقفة رافضي التلقيح ومضايقات تعرض لها الصحفيون