بعد التحديثات الجديدة… المكتب الوطني للمطارات يكشف عن الشروط الجديدة للسفر داخل و خارج المغرب – جريدة صوت العدالةبعد التحديثات الجديدة… المكتب الوطني للمطارات يكشف عن الشروط الجديدة للسفر داخل و خارج المغرب - جريدة صوت العدالة

بعد التحديثات الجديدة… المكتب الوطني للمطارات يكشف عن الشروط الجديدة للسفر داخل و خارج المغرب

Serifiiii Serifii

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 18:27

صوت العدالة / عصام شوقي.


كشف المكتب الوطني للمطارات عن الشروط الجديدة للسفر داخل و خارج المغرب بعد التحديثات الجديدة التي تهم المسافرين في خدمة الإجابة عن أسئلتهم سواء كانوا مغاربة أو أجانب.

وأكد المكتب من خلال رابط بلاغ نشره في تدوينة له على صفحته الرسمية بالفايسبوك، عبارة على سؤال/ جواب، أنه يتوجب على جميع المسافرين تقديم جواز التلقيح عند ولوج المطار، وإلا فإنهم ممنوعون من الخروج خارج أرض المغرب أو الدخول للتراب الوطني.

وأكد المكتب الوطني أنه لا يمكن للإشخاص الذين تلقوا جرعة واحدة ويتوفرون على جواز التلقيح المؤقت السفر خارج البلاد، لكنهم في المقابل، يردف المكتب يمكنهم السفر داخل المغرب عبر رحلاته الجوية.

وأوضح بلاغ المكتب أن من تلقى جرعته 1 ويتوفر على جواز التلقيح المؤقت، لكن مر على تطعيمه أكثر من 3 أسابيع ولم يتلقى جرعته 2 يمنع من السفر عبر رحلاته الداخلية.

وأشار البلاغ إلى أنه يقوم بتحديث إجراءات السفر بحسب قرارات الحكومة بهذا الخصوص، مبرزا أن المكتب مستعد للإجابة عن تساؤلات المسافرين والتفاعل معها.

يذكر أن هذه التحديثات تأتي في سياق قرار الحكومة القاضي بإجبارية الإدلاء بجواز التلقيح لولوج الإدارات والأماكن العامة والسفر داخل وخارج أرض الوطن.

مقالات ذات صلة

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

وكالة المغرب العربي للأنباء، ضحية نجاحاتها

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ”  بدار الشعر بمراكش.

ورزازات..ندوة علمية تحت عنوان” الصورة .. تقاطعات الشعري والسينمائي ” بدار الشعر بمراكش.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.

إعادة تمثيل جريمة قتل بحي الفلاحة قرب لافراي بمدينة الخميسات.