بطولة القسم الأول الاحترافي(الدورة السادسة) يوسفية برشيد ينتعش على حساب شباب المحمدية والفتح يحصد تعادلا بطعم الخسارة أمام الحسنية – جريدة صوت العدالةبطولة القسم الأول الاحترافي(الدورة السادسة) يوسفية برشيد ينتعش على حساب شباب المحمدية والفتح يحصد تعادلا بطعم الخسارة أمام الحسنية - جريدة صوت العدالة

بطولة القسم الأول الاحترافي(الدورة السادسة) يوسفية برشيد ينتعش على حساب شباب المحمدية والفتح يحصد تعادلا بطعم الخسارة أمام الحسنية

Serifiiii Serifii

الأثنين 18 أكتوبر 2021 - 10:54

صوت العدالة: عصام شوقي

حسم التعادل السلبي (0-0) المواجهة التي جمعت نادي الفتح الرياضي مع ضيفه حسنية أكادير، مساء الأحد، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وشهدت المباراة إشهار، الحكم الداكي رداد، الورقة الحمراء في وجه لاعب الفتح الرياضي سعيد آيت الخرصة (د 64).
وعقب هذه النتيجة، احتل فريق حسنية أكادير المركز 12 إلى جانب أولمبيك خريبكة بخمس نقاط، فيما جاء فريق الفتح الرياضي في المركز 14 إلى جانب إتحاد طنجة بأربع نقاط .
وعن نفس الدورة فاز فريق المغرب الفاسي السبت على مضيفه سريع وادي زم بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب فاس.
هدفا المغرب الفاسي حملا بصمة اللاعب محمد الفقيه في الدقيقتين (20)، والأخيرة من اللقاء من ضربة جزاء، ورفع المغرب الفاسي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، وتوقف رصيد سريع وادي زم عند نقطتين بالمركز الأخير.
بينما فريق الدفاع الحسني الجديدي نجح في استعادة نغمة الفوز على حساب ضيفه الشباب الرياضي السالمي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.
وكان فريق الشباب السالمي سباقا للتهديف في الدقيقة 56 بواسطة مصطفى السهد، قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 61 عبر المصطفى شيشان، وكثف أبناء المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة من هجماتهم في باقي الدقائق، لتثمر جهودهم هدفا ثانيا وثالثا عن طريق شعيب المفتول في الدقيقتين 67 و81، وفي الدقائق الأخيرة، أضاف الشباب السالمي الكثير من “بهارات الإثارة” على أجواء المباراة بتوقيعه الهدف الثاني في الدقيقة الـ87، لكن دون نجاحه في معادلة الكفة، لتنتهي المواجهة بانتصار أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدفين.
وبهذا الفوز تسيد الدفاع الحسني الجديدي مؤقتا الترتيب برصيد 14 نقطة من 4 انتصارت وتعادلين، في حين تجمدت حصيلة الشباب الرياضي السالمي عند النقطة التاسعة من ثلاث انتصارات و3 هزائم.
أما فريق يوسفية برشيد فقد استطاع تحقيق فوزه الثاني في البطولة على حساب ضيفه شباب المحمدية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، بملعب العبدي بالجديدة.
ووقع  للفريق المضيف كل من محمد الطاهيري في الدقيقة 66 والمهاجم معاد فكاك في الدقيقة 89.
وبهذه النتيجة، رفع يوسفية برشيد رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع، في حين تجمد عداد شباب المحمدية عند النقطة السادسة في المرتبة 11.
نتائج الدورة السادسة:
– سريع وادي زم – المغرب الفاسي:0-2

  • الدفاع الحسني الجديدي – الشباب السالمي:3-2
    – يوسفية برشيد – شباب المحمدية:2-0
  • الفتح الرياضي – حسنية أكادير:0-0

مقالات ذات صلة

صعود الفريق التوركي لصدارة الترتيب العام للقسم الوطني الثاني

صعود الفريق التوركي لصدارة الترتيب العام للقسم الوطني الثاني

فرنسا.. المغرب يحصد فضية ونحاسيتين في بطولة العالم للهيب هوب

فرنسا.. المغرب يحصد فضية ونحاسيتين في بطولة العالم للهيب هوب

كرة…الديربي الأول لعمالة المحمدية

كرة…الديربي الأول لعمالة المحمدية