ايت اسحاق….. تنظيم لقاء تواصلي من طرف نادي الاتحاد الرياضي ايت اسحاق لكرة القدم . – جريدة صوت العدالةايت اسحاق….. تنظيم لقاء تواصلي من طرف نادي الاتحاد الرياضي ايت اسحاق لكرة القدم . - جريدة صوت العدالة

ايت اسحاق….. تنظيم لقاء تواصلي من طرف نادي الاتحاد الرياضي ايت اسحاق لكرة القدم .

Serifiiii Serifii

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 14:43

الناصيري زهير / صوت العدالة

انعقد يومه الاحد 17 اكتوبر 2021 بقاعة الاجتماعات للجماعة الترابية ايت اسحاق ،ابتداء من الساعة العاشرة و النصف صباحا، اللقاء التواصلي الذي دعا اليه نادي الاتحاد الرياضي ايت اسحاق لكرة القدم و قد حضر هذا اللقاء، اعضاء المكتب المسير للنادي ،رئيس و بعض اعضاء الجماعة الترابية لايت اسحاق، بعض الفعاليات الرياضية المحلية و بعض لاعبي الاتحاد.

و كان موضوع اللقاء هو مناقشة الوضعية الحالية للنادي من حيث الوضعية المالية الموروثة و كذلك تصور المكتب و استراتيجيته لتدبير امور النادي مستقبلا. و في جو من النقاش المسؤول و الجاد من جميع الأطراف الحاضرة والذين عبروا عن عزمهم لتجاوز كل المشاكل التي خلفها التدبير السابق للنادي و عبر الجميع و خاصة اللاعبين الحاضرين عن ارادتهم القوية للمساهمة في تصحيح المسار و البناء الجاد للنادي سواء من موقع التسيير او التأطير و كذلك تعزيز صفوف الفريق الأول للنادي.

و في الأخير تدخل رئيس مجلس الجماعة وأحد نوابه ليبدوا استعداد الجماعة للوقوف الى جانب النادي. وعن امتعاضه و تأسفه لما وصل إليه النادي و دعا الى ربط المسؤولية بالمحاسبة.

و لتنوير الرأي العام بمخرجات اللقاء سيخرج مكتب النادي ببلاغ يوضح فيه وضعية النادي و استراتيجية عمله المستقبلية.

مقالات ذات صلة

كرة…الديربي الأول لعمالة المحمدية

كرة…الديربي الأول لعمالة المحمدية

دورة تدريبية لمدربات الفرق النسوية للحصول على شهادة (س) بلون احترافي

دورة تدريبية لمدربات الفرق النسوية للحصول على شهادة (س) بلون احترافي

المنتخب المغربي “الرديف” ينتصر برباعية على نظيفة   على نظيره الفلسطيني  في أولى مباريات بطولة كأس العرب بقطر

المنتخب المغربي “الرديف” ينتصر برباعية على نظيفة على نظيره الفلسطيني في أولى مباريات بطولة كأس العرب بقطر