انتخاب محمد سعيد اهروش رئيسا لمجلس مقاطعة السواني – جريدة صوت العدالةانتخاب محمد سعيد اهروش رئيسا لمجلس مقاطعة السواني - جريدة صوت العدالة

انتخاب محمد سعيد اهروش رئيسا لمجلس مقاطعة السواني

Serifiiii Serifii

الأثنين 04 أكتوبر 2021 - 14:16

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.

انتخب محمد سعيد اهروش عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا لمجلس مقاطعة السواني، وذلك بعد حصوله خلال جلسة التصويت المنعقدة، يوم الاثنين 04 أكتوبر 2021، بمقر قصر بلدية عاصمة البوغاز، على 33 صوتا، من أصل 37 المشكلين للمجلس.

و عرفت الجلسة، التي تميزت بحضور ممثلي السلطة المحلية، في شخص السيد عمر خراطي رئيس الدائرة الحضرية للشرف السواني، انتخاب كل من، نزهة أشرقي عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبة أولى للرئيس، سمير بوندوح عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا ثانيا للرئيس، عبد الكريم ابن خيارة عن حزب الاتحاد الدستوري نائبا ثالثا للرئيس، هشام الكدار المناري عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبا رابعا للرئيس، احمد المناري الدهدوه عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا خامسا للرئيس ، سهام اوزين عن حزب التقدم والاشتراكية نائبة سادسة للرئيس، نادر الهردوزي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية نائبا سابعا للرئيس.
كما انتخب عبد العزيز الخمال عن حزب الحركة الشعبية كاتبا للمجلس، وهاجر الشيكر عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبة لكاتبة مجلس مقاطعة السواني.
وفي كلمة له عقب انتخابه رئيسا لمجلس مقاطعة السواني، أوضح محمد سعيد أهروش،بكون الانتخابات الجماعية ليوم 08 شتنبر المنصرم، أفرزت العديد من النخب والكفاءات، على مستوى مقاطعة السواني، المعروفة بريادتها في مجال حصول الإجماع بين المستشارين حول القضايا التي تهم المصلحة العامة بمقاطعة السواني ومدينة طنجة والمغرب ككل.
علما أن مجلس مقاطعة السواني يضم في صفوفه، نائبين برلمانيين، ويتعلق الأمر بسلوى الدمانتي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والحيسن بن الطيب عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

مقالات ذات صلة

المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد تعتبر بلاغ بشأن قرار الحكومة فرض إجبارية جواز التلقيح غير دستوري

المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد تعتبر بلاغ بشأن قرار الحكومة فرض إجبارية جواز التلقيح غير دستوري

الإبتدائي.. الحائط القصير بمديرية اليوسفية

الإبتدائي.. الحائط القصير بمديرية اليوسفية

فتح تحقيق قضائي حول تعرض شاب لاعتداء بالسلاح الابيض بطنجة.

فتح تحقيق قضائي حول تعرض شاب لاعتداء بالسلاح الابيض بطنجة.