القنيطرة..فوضى في أولى جلسات المجلس المنتخب – جريدة صوت العدالةالقنيطرة..فوضى في أولى جلسات المجلس المنتخب | جريدة صوت العدالة

القنيطرة..فوضى في أولى جلسات المجلس المنتخب

Serifiiii Serifii

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 12:48

صوت العدالة- متابعة

عرفت أولى جلسات المكتب المنتخب لجماعة لبلدية القنيطرة،فوضى عارمة،تخللتها نقاشات تقول مصادرنا خارجة عن جدول الاعمال،كان الهدف منها عرقلة السير العادي للجلسة،من قبل المعارضة.

وتضيف ذات المصادر،أن الرئيس المنتخب بعد محاولات عديدة السيطرة على الوضع ،اضطر الانسحاب ،خصوصا بعدما توصل بخبر تعرض أسرة بعض المستشارين للخطر،ناهيك عن مطالبة بعض المنتخبين بتوفير مقاعد للجلوس والظروف الموازية لعقد جلسة انتخاب هياكل المكتب.

وأرجعت مصادرنا سبب هذه الفوضى،الى تحالف المعارضة ضد الرئيس المنتخب،ومحاولة تضييق الخناق عليه،من خلال عرقلة السير العادي للجلسة،وإجهاض أي مجهود يمكن أن ينتج مجلس منسجم،له برنامج يسعى لتنزيله لمدينة عرفت تهميشا ضرب بنياتها التحتية وكل المرافق الحيوية.

وتؤكد مصادرنا بالمدينة،أن المكتب المسير،يسعى جاهدا إلى تأسيس أرضية مناسبة للعمل ،حتى في وجود معارضة لها سوء نية،لأن الهدف في النهاية هو خدمة الصالح العام والنهوض بالأوضاع الاجتماعية بالمدينة،الذي سجل تراجعت خطيرا في الولايات السابقة.

مقالات ذات صلة

جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا

جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا

أخنوش يرفع اللبس عن إعفاء الرميلي

أخنوش يرفع اللبس عن إعفاء الرميلي

مجلس النواب يصادق بالأغلبية على البرنامج الحكومي

مجلس النواب يصادق بالأغلبية على البرنامج الحكومي